معاً لإحياء وسط إربد التجاري .. #مبادرة_صباح_إربد_غير / صور

#سواليف – رصد

للجمعة الثانية على التوالي وفي شارع الملك طلال وسط البلد في اربد ، تم تنظيم إفطار جماعي لعائلات المجتمع المحلي حيث يجتمع أهالي مدينة إربد للتعارف والألفة فيما بينهم في إفطار جماعي يلتقي فيه كل أطياف المجتمع المحلي يجلسون لتناول الإفطار الشعبي في الهواء الطلق.
بعد النجاح الكبير الذي حققته المبادرة في انطلاقتها الاولى مبادرة #صباح_اربد_غير وبالشراكة مع #بلدية_اربد_الكبرى ومديرية زراعة اربد ، وفي في شارع الملك طلال وامتداده غربا حتى ساحة سوق الصاغة حيث تم إغلاق المناطق المذكوره أمام حركة السيارات من الساعة ٨ صباحا وحتى الساعة ١٢ ظهرا كما تم تحضير الأكلات الشعبية أمام الجمهور إضافة إلى ما تقدمه المطاعم المنتشرة في الشارع .
وشاركت مبادرة وفاء ممثلة برئيس المبادرة مازن عبيدو حيث نظمت المبادرة طاولات تتسع لقرابة ال ١٥٠ شخص لاستقبال الجالية السورية مع إخوانهم الأردنيين للتعايش في جو مليء بالمحبة فيما بينهم.
هذا وسيكون كل يوم من صباح أيام الجمعة لقاء مشابه يجمع أطياف المجتمع المحلي في مكان واحد.
وذكر مدير الدائرة الثقافية لبلدية اربد السيد إسماعيل الحوري ان البلدية تقف دومآ جانب المواطنين بكل ما يمكن تقديمه من الخدمة لا سيما وأن البلدية تشارك كل أطياف المجتمع المحلي بكل إمكانياتها وهذه من سياسات البلدية التي تنتهجها دوماً.
عبر احد المواطنين المتواجد مع عائلته في الهواء الطلق إن هذه الفكرة رائعة وهي مطبقه بكثير من البلدان يجتمع بها كل أطياف المجتمع يتعرفون فيما بينهم ويتناولون الإفطار ضمن جو عائلي يسوده المحبة والألفة.
وساهمت هذه المبادرة في إبراز الجانب الأربدي في وسط المدينة ضمن المطاعم الشعبية ، وتنشيط الحركة التجارية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى