الاصابات
695٬390
الوفيات
8٬429
قيد العلاج
32٬468
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
654٬493

مصر ..شاهد لحظة سقوط سيدة وابنتها داخل بالوعة صرف صحي

سواليف – رصد فيديو تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، تم تصويره من إحدى كاميرات المراقبة لحظة سقوط ربة منزل وطفلتها 3 سنوات داخل بالوعة مفتوحة للصرف الصحى أثناء سير فى الشارع بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج بينما أصيب نجلتها الثانية بحالة إغماء عقب مشاهدة والدتها وشقيقتها يسقطان داخل البالوعة المفتوحة بالشارع.

اقرأ أيضاً:   أحد أسرار ستيف جوبز.. لم يكن يطفئ هاتفه إلا لسبب واحد

ومن جانبهم قام الأهالى بالإسراع وانتشال السيدة والطفلة من داخل البلوعة تم نقل السيدة والطفلة إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبى عليهما لبيان مدى ما بهما من إصابات.

يذكر أن غرفة الصرف محل الواقعة كائنه بمنطقة حيوية وشارع رئيس وبالقرب من مدرسة ابتدائية وأحد البنوك الحكومية الأمر الذى يمثل خطرا كبيرا عل المارة بالشارع من جراء أنتشار تلك الغرف وتركها مفتوحه.

اقرأ أيضاً:   دول الكاريبي تمنحك أقوى جوازات السفر في العالم

ومن جانبهم ناشد الأهالى اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بضرورة زيارة مركز المراغة وعمل جولة تفقدية بها لما يحويه المركز من عشوائيات منتشرة فى كل مكان مع انتشار الباعة الجائلين فى الشوارع الرئيسية بشكل كبير الأمر الذى يعيق حركة المرور بالإضافة إلى البدء فى مشروعات حيوية وعدم اكتمالها الامر الذى يشكل خطرا داهما على حياة وارواح المواطنين بالشارع حيث أن هناك إهمال كبير فى عملية الانتهاء من مشروع لصرف الصحى والشوارع غير ممهدة تماما والتراكمات بكل مكان

اقرأ أيضاً:   مصري يربح مليارات الجنيهات في 10 أيام فقط
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى