الاصابات
402٬282
الوفيات
4٬756
الحالات الحرجة
353
عدد المتعافين
354٬143

مصدر أمني : الحدود الأردنية الإسرائيلية آمنة

سواليف_رصد
 
نقل موقع 24 الإماراتي عن مصدر أمني أردني لم يسمه القول ان الحدود الأردنية الإسرائيلية غرب المملكة آمنة تماماً، ولا يمكن أن تشهد أي عمليات إرهابية مستقبلاً من قبل عصابة “داعش”، مشيراً إلى أن شأن هذه الحدود شأن كافة مناطق المملكة، التي لا يقبل الأردن بأن تتعرض لأي أعمال عنف أو إرهاب.
 
يأتي هذا التصريح رداً على ما نشرته صحيفة معاريف الإسرائيلية اليوم السبت، إن هناك قلقاً في أوساط عسكرية إسرائيلية من تنفيذ تنظيم داعش هجمات على الحدود بين إسرائيل والأردن، حيث اتخذ جيش الكيان الصهيوني تدابير لتعزيز حضوره في المنطقة الحدودية.
 
وأضاف المصدر الأمني لـ 24، أن الأجهزة الأمنية الأردنية تتمتع بكفاءة واحتراف عاليين يشهد لها العالم، ويؤهلها لأن تجعل من المملكة واحة أمن وآمان، ويبعد أي خطر إرهابي عنها، مشيراً إلى أن التاريخ يثبت ذلك.
 
وأوضح أن المملكة تتمتع بدرجة عالية من الأمان، الذي دفع بالكثير من رجال الأعمال في العالم والعالم العربي، لأن يكون الأردن وجهتهم الاستثمارية.
 
وأضاف أن “الأردن عصي على أن يقع في براثن المنظمات الإرهابية، التي أحبطت جميع مؤامراتها ومحاولاتها على صخرة شعبه المتلاحم، والذي يرفض أن يتحول بلده إلى مكان للإرهابيين”.
اقرأ أيضاً:   تعديل مواعيد الزيارة لمراكز الإصلاح والتأهيل / تفاصيل
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى