مسيرة حاشدة واعتصام أمام السفارة الأمريكية رفضا لصفقة القرن / فيديو + صور

احصائيات كورونا
الاصابات
192٬996
الوفيات
2٬380
الحالات الحرجة
460
عدد المتعافين
125٬433
أخر تحديث بتاريخ 2020/11/25 الساعة 1:19 ص

سواليف – خاص – احكام الدجاني
بدعوة من التحالف الوطني لمجابهة صفقة القرن انطلقت فعاليات شعبية ونقابية وحزبية بعد صلاة الجمعة اليوم من مسجد أبو أيوب الأنصاري ، للمشاركة في اعتصام جماهيري امام السفارة الأمريكية في عمان رفضا لصفقة القرن .
وتأتي هذه الفعالية استمرارا للفعاليات التي بدأت في مختلف محافظات الأردن منذ اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتفاصيل صفقة القرن قبل حوالي اسبوعين .
ورفع المساركون في الاعتصام شعارات ترفض تصفية القضية الفلسطينية وإلغاء حق العودة، وترفض مزيدا من التوسع على حساب أراضي الضفة الغربية، مشددين في الوقت ذاته على أن أرض فلسطين كاملة من النهر إلى البحر.
وأكد المشاركون في المسيرة الشعبية الحاشدة على ضرورة درء أي عدوان أو استهداف جديد للقضية الفلسطينية، وكذلك أي استهداف للأردن، داعين الحكومة إلى موقف حازم تجاه تلك الخطة التي تستهدف المملكة.

وطالب المشاركون بإلغاء جميع الاتفاقيات الموقعة مع الاحتلال الصهيوني على رأسها اتفاقية السلام المعروفة بـ”وادي عربة”، وإلغاء اتفاقية الغاز ، كبادرة أولى لمواجهة الصفقة المنحازة للاحتلال.
وهتف المشاركون في المسيرة ضد المحاولات التي تفرض الأمر الواقع على فلسطين والقدس ، وضد التطبيع مع العدو الصهيوني ، مؤكدين أن صفقة القرن لن تمر .
وهتف المشاركون ايضا ضد اتفاقية الغاز الصهيوني مطالبين مجلس النواب برفضها وإلغائها
وردد المشاركون
غاز العدو مذله
فليسقط غصن الزيتون .. ولتعلُ البندقية
علي الصوت من عمان ما بدنا غاز الكيان

لا مصالح صهيونية على الارض الأردنية

أردن يا بلد الأحرار غاز العدو النا عار

فيلعلو صوت الرجال غاز العدو احتلال

بقولي هذا استثمار وهذا هوه الاستعمار

فليسقط غصن الزيتون ولتسقط الصهيونية

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى