مستشفى الكندي الإنطلاقة والتصميم

سواليف

كان أبو يوسف يعقوب بن إسحاق الكندي سيدًا في العديد من مجالات التفكير المختلفة وكان يعتبر من أعظم الفلاسفة المسلمين في عصره فكان تأثيره في مجالات الفيزياء والرياضيات والطب والفلسفة والموسيقى بعيد المدى واستمر لعدة قرون ومن هنا استُمد اسم مستشفى الكندي.
أسست مستشفى الكندي بخدمات فندقية رائعة، في مدينة عمان. تميزت في التصميم وانسجام الألوان التي تجسد الطابع العصري للمدينة، أما خدماته المتميزة، وسحر ديكوراته الداخلية البارعة، فإنه محط إعجاب وحديث الكثير من سكان المنطقة.

الإقامة

يحتضن مستشفى الكندي، بأجوائه الهادئة، طابعاً معاصراً أنيقاً، وقائمة أطباق بسيطة ولذيذة، لكن الوجهة الأبرز في المستشفى هي اللوبي ذو الأجواء الساحرة والهادئه ويحتوي على كافيتيريا مميزة للزوار وذلك في المساحة المخصصة للإستراحة .

التصاميم المميزة

تم تصميم المستشفى بواجهات زجاجية بإطلالات متعددة لمناظر جمالية من مدينة عمان أما الفناء الخارجي فيحتوي على نافورة مميزة تحمل تمثال العالم العربي الكندي بالإضافة الى توفير طوابق ومساحات واسعه لإصطفاف السيارات.

أنواع الغرف

يحتوي مستشفى الكندي على مجموعه من تصنيفات الغرف الفاخرة ومنها غرف الأجنحة الملكية والتي تتميز بغرفة خاصة للمريض وغرفة خاصة للمرافق ومطبخ منفصل بثلاجة وميكروويف بالإضافة الى غرف السويت والدرجة الأولى والثانيه التي لا تقل جودة عن باقي التصنيفات كما تتوفر خدمة الواي فاي ووجود ثلاجة وخزنه بجميع الغرف بالإضافة الى توفير المشروبات بأسعار معقولة.

إدارة مستشفى الكندي تتأكد من أن كل التفاصيل في مكانها، لذا لا تحمل هم شيء.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى