مسؤول بغزة: العائلات تكتفي بنصف وجبة في 48 ساعة / فيديو

#سواليف

قال المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في #غزة #إسماعيل_الثوابتة في تصريحات ان بعض العائلات تحصل خلال 48 ساعة على #نصف_وجبة_غذائية فقط.

وأضاف في تصريحات لقناة الجزيرة :

  • الوضع الإنساني شمال قطاع غزة تجاوز المرحلة الكارثية.
  • بعض العائلات تحصل خلال 48 ساعة على نصف وجبة غذائية فقط.
  • المواطنون شمال قطاع غزة لا يجدون حتى #الأعلاف والحبوب.
  • #الاحتلال يمنع وصول #الشاحنات إلى محافظة شمال القطاع.
  • نحمل الاحتلال مسؤولية حصار القطاع ومنع وصول المساعدات.
  • نطالب بوقف اعتداءات الاحتلال على المدنيين وإنهاء الحرب.
  • نطالب بالضغط على الاحتلال لكسر الحصار.

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى