#سواليف
قال المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في #غزة #إسماعيل_الثوابتة في تصريحات ان بعض العائلات تحصل خلال 48 ساعة على #نصف_وجبة_غذائية فقط.
وأضاف في تصريحات لقناة الجزيرة :
- الوضع الإنساني شمال قطاع غزة تجاوز المرحلة الكارثية.
- بعض العائلات تحصل خلال 48 ساعة على نصف وجبة غذائية فقط.
- المواطنون شمال قطاع غزة لا يجدون حتى #الأعلاف والحبوب.
- #الاحتلال يمنع وصول #الشاحنات إلى محافظة شمال القطاع.
- نحمل الاحتلال مسؤولية حصار القطاع ومنع وصول المساعدات.
- نطالب بوقف اعتداءات الاحتلال على المدنيين وإنهاء الحرب.
- نطالب بالضغط على الاحتلال لكسر الحصار.





