صفحات “موالية للنظام السوري” تهاجم تغطية الجزيرة لأحداث اربد وأبو هلالة يرد

سواليف _ الجزيرة نت

شنت صفحات فيسبوك أردنية موالية لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، حملة ضد قناة الجزيرة من خلال محاولة ربطها بالإرهاب، وقامت تلك الصفحات باتهام الجزيرة بالإنحياز في تغطيتها “للإرهابيين” الذين واجهتهم أجهزة الأمن الأردنية في إربد.

كما لفقت تلك الصفحات منشورات وتغريدات مفادها أن مدير قناة الجزيرة ياسر أبو هلالة ما زال يعمل مديرا لمكتب القناة في عمّان، وأن تغطيته للأحداث كانت منحازة “للإرهابيين”، متجاهلين أن أبو هلالة ترك العمل في مكتب عمّان منذ يوليو/تموز 2014.

وفي هذا السياق اعتبر العديد من الرافضين لهذه الإتهامات أن هذه الصفحات التي وصفوها بصفحات “الشبيحة” تحاول الانتقام من الجزيرة لتغطيتها الحرب في سوريا، وكشفها جرائم نظام الأسد بحق شعبه، وذلك من خلال محاولة تأليب الرأي العام الأردني عليها.

وكانت الجزيرة قد غطت إحباط سلطات الأمن الأردنية مخططا لتنظيم الدولة الإسلامية كان يستهدف مهاجمة أهداف مدنية وعسكرية داخل البلاد. وأكد رئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور أن المجموعة المسلحة في إربد هي زمرة إرهابية تنتمي إلى تنظيم إرهابي.

وقال مدير مكتب الجزيرة في الأردن حسن الشوبكي -في حينها- إن هذه العملية دامت نحو عشر ساعات، وأسفرت عن مقتل سبعة من المجموعة المسلحة ورجل أمن أردنيا برتبة نقيب.

من جهته نشر مدير قناة الجزيرة الإخبارية الأردني ياسر أبو هلالة عدداً من المنشورات هاجم من خلالها من اتهم الجزيرة بالانحياز للإرهاب مؤكداً ان مشكلة الجزيرة مع الإرهاب هي انها تعري الإرهابيين أينما كانو وكيف ما كانو

إقرأ واستمتع ، لم تتوقف محاولات تشويه قناة الجزيرة من خلال ربطها بالإرهاب،محاولة تشويه طريفة تعرضت لها اليوم من صفحتين…

Posted by ‎ياسر أبو هلالة yaser abuhilalah‎ on Wednesday, 2 March 2016

مشكلة الإرهابيين مع الجزيرة أنها توثق جرائمهم بدون أن تسأل عن هوية الإرهابي دينا أو قومية أو فكرا، مجلة دابق الناطقة با…

Posted by ‎ياسر أبو هلالة yaser abuhilalah‎ on Wednesday, 2 March 2016

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. في الحقيقه من يصفق لبشار الاسد من الاردنيين هو نفسه من يصفق للبغداي لان الارهابي الثاني هو الابن الشرعي للارهابي الاول
    يجب التعامل مع الجهتين بنفس الحزم وبشار والبغدادي يوميا” يهددون الاردن ومع ذلك ترى ان ازلام الاسد لا تلاحق !!!
    اين انتم يا رجال الحق ؟؟ عاش الاردن وعاش الملك وعاشت قوى الامن

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى