انتحار طالب اردني في بيروت وهذه رسالته الاخيرة / صورة

سواليف – رصد

عثرت الاجهزة الامنية في العاصمة اللبنانية بيروت على الطالب الأردني عبدالله كشورة جثة في المجمع السكني للجامعة اللبنانية في الحدث في غرفته.

وقالت وسائل اعلام لبنانية إن جثة الطالب الاردني نقلت الى مستشفى الجعيتاوي في الأشرفية حيث كشف عليها الطبيب الشرعي وتبين أنه تناول كمية كبيرة من الأدوية.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لما كتبه الشاب الأردني الذي كان يدرس الطب العام في سنته الرابعة قبل اقدامه على انهاء حياتها كما ذكر . وتوجه الى والدته قائلاً: “انا اسف يا امي انا بحبك ا لكن الحياة صعبة، راح روح وخليكي وناضلي انتي، بحبك بحبك بحبك”، فيما توجه الى والده: “وداعاً إبقَ كما انت”، وأضاف: “للجميع انا آسف لكن وداعاً”.. وأوصى بترك ممتلكاته لاحد معارفه.

وعلق الإعلامي طارق سويد على تزايد نسب الانتحار عبر “تويتر”، مغرداً: ” تلات اشخاص وضعو حد لحياتن اليوم بلبنان و بأقل من ٢٤ ساعة..يا خيي في شي ضروري يصير بسرعة توعية سريعة عن اهمية الادوية المضادة للإكتئاب لما يلزم الأمر و اللجوء للطب النفسي! مش عيب يا جماعة نهتم بمشاعرنا متل ما منهتم بصحتنا الجسدية،لازم نعمل شي يا ناس و بلا وعظ و كترة حكي! فعل فعل!”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى