مذكرة تفاهم بين كلية الدفاع الوطني الملكية وجامعة عمان الأهلية

#سواليف

أبرمت #جامعة_عمان_الأهلية وكلية الدفاع الوطني الملكية الأردنية يوم الإثنين الموافق ٦-٢-٢٠٢٣، مذكرة تفاهم مشتركة لتعزيز سبل التعاون البحثي والأكاديمي بين الجانبين. ووقع المذكرة آمر الكلية العميد الركن عزام الرواحنة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار تعزيز رؤية جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وتوجيهات رئيس هيئة الاركان المشتركة حول انفتاح مؤسسات الدولة على مؤسسات القطاع الخاص، وخلق تعاون مشترك في الجانب التنفيذي والاستشاري والتنموي بما يخدم الوطن ويساهم في تطوره. وترجمة للعلاقات بين الفريقين من أجل تبادل الخبرات بمختلف المجالات العلمية والبحثية وعقد مختلف أنواع الدورات التدريبية المتخصصة الفنية والتقنية وورش العمل والمؤتمرات بهدف تنمية معارف الدارسين وإعداد الكفاءات على المستوى الوطني وتطويرها وتنظيمها، وتعزيز التعاون المشترك في مجال الأبحاث العلمية والدراسات الاستراتيجية المشتركة.

وحضر توقيع المذكرة عدد من ضباط الكلية ونائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود والدكتور سلطان المساعيد نائب عميد كلية الأعمال.

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى