مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء مهيدات يستقبل وفد المهندسين الزراعيين

سواليف
استقبل الدكتور نزار مهيدات مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء في مكتبه وفد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين برئاسة نقيبها المهندس عبد الهادي الفلاحات و نائبه المهندس نهاد العليمي وعضو المجلس الدكتورة تماضر معايعة.

وتم خلال اللقاء التباحث في عدد من القضايا التي تهم الزملاء المهندسين الزراعيين العاملين في المؤسسة العامة للغذاء والذين يعدون بمثابة العمود الفقري لعملية الحفاط على الغذاء الاردني وامنه وتميزه .

وسلم الفلاحات مدير المؤسسة مهيدات مذكرة تضمنت عدد من مطالب النقابة ابرزها انصاف الزملاء المهندسين الزراعيين العاملين في المؤسسة فيما يتعلق بمستحقاتهم من الحوافز تقديرا لأهمية دورهم وجهدهم في المحافظة على سلامة و جودة الغذاء الاردني.

واكد الفلاحات ان مجلس النقابة يعمل بحرص على متابعة قضايا الزملاء في مختلف مواقع عملهم في القطعين العام والخاص لتحقيق مطالبهم تحقيقا للعدالة مع المهن الاخرى .

ومن جانبه اشاد الدكتور مهيدات بالقدرات الفنية والمهنية المميزة للمهندسين الزراعيين العاملين في المؤسسة العامة للغذاء والدواء و الدور الرائد والمقدر الذي تقوم به نقابة المهندسين الزراعيين بيت الخبرة للقطاع الزراعي.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى