الاصابات
695٬390
الوفيات
8٬429
قيد العلاج
32٬468
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
654٬493

مدير الخدمات الطبية ينعي الطبيب الخشمان بكلمات مؤثرة

سواليف
نعت الخدمات الطبية الملكية ممثلة بمديرها العام وكافة مرتباتها بأحر مشاعر العزاء والمواساة العميد المتقاعد الطبيب هيثم الخشمان /مستشار الامراض الصدرية والذي انتقل الى رحمة الله تعالى الجمعة.
ونشر اللواء الطبيب عادل الوهادنة مدير عام الخدمات الطبية الملكية عبر صفحته على الفيسبوك كلاما مؤثرا لحظة تلقيه اتصال من صديق له يخبره برحيل رفيق دربه المغفور له باإذن الله الدكتور هيثم الخشمان حيث قال :

اقرأ أيضاً:   البدور .. الحظر لم يُثبت نجاحه

يا ليتك لم تقلها يا جعفر …ويا ليتها كانت أضغاث أحلام…ياليتها كانت غلطة هاتف ….نعم الموت علينا حق …ادعو لي يا عادل ….والله حاولت ..والله يا هيثم لم أترك صغيرة ولا كبيرة ولاباب قريب ولا بعيد الا طرقته…..
كانت كلمات جعفر صادمة قذفت الهاتف في الشارع وانا ادعو الله يا رب ..انت العزيز القدير …باااااااارب دلنا على الطريق …لم يعد معه الطب يجدي ….ولكنها إرادتك لا راد لها …سخيف طبنا …عقيم علمنا ….وانت تعلم لم أراهن يوما على علم .
ذهب رفيق العمر …ذهب من من بعدك لجأ له جل الأردنيين ما ذا تفعل أمام زوجته المؤمنة الصادقة وفلذات كبده …كنت معك ثانية الثانية الا عندما جاء الخبر المؤلم…..٣٦ عاما من العلم لم تستطيع أن تعمل لنفسك شيئا ولم استطع ان اعمل لك شيئا

اقرأ أيضاً:   عطوة اعتراف بمقتل الحدث عبد الله الرواشدة وفق شروط / فيديو

نم قرير العين يا عظيم حتى في موتك
إنا لله وأن اليه راجعون

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى