الاصابات
386٬496
الوفيات
4٬675
الحالات الحرجة
284
عدد المتعافين
346٬287

“مديرية ثقافة المفرق تستضيف عرض فلم كوفيد١٩ في بيت الشعر”

سواليف

باستضافة من مديرية ثقافة محافظة المفرق تم يوم الاربعاء ٢٠٢٠/٦/١٧ عرض فيلم كوفيد ١٩ في بيت الشعر وضمن الالتزام بشروط السلامة العامة للتباعد بين الحضور .

كوفيد-19 من الافلام التوعوية بقالب أسري مبدع ملائم للواقع المجتمعي في الزمن الحاضر يركز فية على فئة الشباب خاصة المراهقين كونهم الاكثر عرضة للاصابة بفيروس كورونا بسبب المخالطة والتصرفات غير المسؤولة والمستهترة في تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا.

فيلم كوفيد-19 من بطولة شخصيات قيادية اردنية مميزة ومؤثرة ايجابيا في المجتمع ، حملت على عاتقها مسؤولية التوعية المجتمعية وتعزيز تطبيقها في الواقع الأسري وذلك عن طريق تسليط الضوء على دور الاسرة التي تعد نواة المجتمع في التوجيه والنصح والإرشاد ، ونجح المخرج ظاهر الخزاعلة في إيصال رسالة توعوية مرنة ومحتوى هادف . وذكر الخزاعلة ان المشاركين نخبة من المبدعين من شباب محافظة المفرق ومحافظة الزرقاء ، مؤكدا أن علينا استغلال التكنولوجيا الحديثة في بث رسالة توعية وتوجية وإرشاد تسهم بمعالجة القضايا التي يعاني منها المجتمع . ان فيلم كوفيد ١٩ لعب دورا هاما وبارزا في حمل قيمة سامية حول المحافظة على النفس وعدم الانجراف نحو التصرفات التي تضر بالنفس والآخرين .
وفي الختام تم توجيه رسالة شكر وامتنان الى كل من ساهم في انجاح فيلم كوفيد ١٩ من الاجهزة الامنية ومديرية صحة المفرق ومستشفى المفرق الحكومي والدفاع المدني والجيش العربي وبلدية المفرق الكبرى على جهودهم الطيبة في خدمة ابناء اردننا الحبيب .

اقرأ أيضاً:   محاضرة في الجمعية الأردنية لإعجاز القرآن والسنة
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى