مديرعام المواصفات والمقاييس تستقبل وفد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين

لتعزيز الشراكة و بحث آفاق التعاون

سواليف
هنأ وفد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين برئاسة النقيب المهندس عبد الهادي الفلاحات ونائبه المهندس نهاد العليمي و عضو مجلس النقابة المهندسة عبير التميمي المهندسة عبير الزهير بتعيينها مديراعاما مؤسسة المواصفات والمقاييس متمنين لها التوفيق, مؤكدين التقدير لعلاقة الشراكة المستمرة مع المؤسسة وتعزيزها لدعم المؤسسة في اداء دورها الريادي في حماية صحة المواطن .

وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والبحث في المزيد من التعاون بين الطرفين وتطوير وتأطير هذا التعاون من خلال عقد اتفاقيات لتدريب المهندسين الزراعيين في المؤسسسة واكسابهم الخبرات اللازمة .

وشدد الفلاحات على ان المواصفات والمقايييس اسهمت في حماية صحة وسلامة المواطن الى جانب الحفاظ على البيئة وحدت من ظواهر الغش والتضليل والتقليد بهدف دعم تنافسية المنتجات الأردنية وتعزيز الاقتصاد

واشاد الفلاحات خلال اللقاء بقدرات مؤسسة المواصفات والمقاييس وتميزها والخبرات المهمة التي تضمها و تعد هي الاميز على المستوى العربي في هذا المجال, مؤكدا استعداد النقابة لوضع خبرتها الفنية في مجال التدريب والتأهيل في خدمة الزملاء والمؤسسة لتطوير مسيرة النجاح وتعزيزها.

مقالات ذات صلة

وطالب الفلاحات بضرورة اشراك اعضاء النقابة بكافة اللجان الفنية العاملة في المؤسسة تطبيقا لمبدا التشاركية في العمل وتعاون جميع المؤسسات الرسمية والمدنية في اتخاذ كافة القررات التي تتعلق بحياة المواطن الاردني .

وعبرت الزهير عن تقديرها للفتة الكريمة للنقابة بيت الخبرة المهنية مشيدة بالكوادر الفنية من اعضاء النقابة العاملين بالمؤسسة والمستوى الفني المتميز.

و شكرت الزهير النقابة على دورها في تدريب وتاهيل كوادر المؤسسة, حيثت تم تخريج دورة المكافحة المتكاملة للآفات والتي عقدتها النقابة لمجموعة من المهندسين الزراعيين العاملين في المؤسسة وحاضر فيها الزميل المهندس سمير عبد الجبار.

ووعدت الزهير بالمزيد من اللقاءات والتعاون مع النقابة لبحث مختلف القضايا المتعلقة بالمواصفات وتسيير العمل .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى