الاصابات
407٬617
الوفيات
4٬793
الحالات الحرجة
361
عدد المتعافين
355٬781

مدعي عام اربد يخلي سبيل الصحفيين “الزعبي والخطاطبة والطاهات والتل” اثر شكوى تقدم بها “وزير أسبق”

سواليف

أخلى مدعي عام اربد سبيل كل من الزملاء أحمد حسن الزعبي ناشر موقع سواليف الإخباري والصحفي نادر خطاطبة من صحيفة الرأي ورئيس فرع نقابة الصحفيين في الشمال عميد كلية الإعلام بجامعة اليرموك الدكتور خلف الطاهات ورئيس تحرير موقع آفاق نيوز الصحفي صهيب التل وذلك إثر شكوى تقدم بها رئيس جامعة جداراً وزير الأشغال الأسبق محمد طالب عبيدات.

وفي التفاصيل فقد نشر الصحفي نادر خطاطبة على صفحته على فيس بوك مع بداية أزمة كورونا في الأردن منشوراً يوضح من خلاله فرار وزير أسبق ورئيس جامعة رسمية حالي ، من المطار دون الخضوع لإجراءات فحص الكورونا في المطار ، مشيرا الكاتب الخطاطبة الى ضرورة تتبع الوزير المذكور والحجر عليه وقام الزملاء الآخرون بمشاركة المنشور عبر صفحاتهم على فيس بوك فيما لم يشر الزميل الخطاطبة إلى إسم الوزير بأي أمر.
واعتبر عبيدات انه المقصود بهذا المنشور حيث تزامن ذلك مع قدومه مع عدد من موظفي الجامعة كانوا مشاركين بوفد رسمي في ماليزيا ولم يتم التأكد من خضوعهم لفحص كورونا في المطار من عدمه فقام بتسجيل شكوى جرائم الكترونية بحق الزملاء كما قام عدد من موظفي الجامعة بتسجيل شكاوى مشابهة.
وصباح اليوم تم استدعاء الصحفيين الأربعة إلى قسم المدينة في مدينة اربد قبل تحويلهم للمدعي العام الذي اكتفى بسماع أقوالهم ومن ثم أمر بإخلاء سبيلهم.

اقرأ أيضاً:   الأردن .. 4265 إصابة كورونا تقل أعمارهم عن 5 سنوات
اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. له له… يا حضرة المدعي العام كان سجنتهم بلكي المتطاولين على القانون بتكبر أذانهم..

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى