مداهمات لمكافحة المخدرات في البلقاء والبادية الوسطى / صور

سواليف
ادارة مكافحة المخدرات تنفذ حملة امنية على مروجي المواد المخدرة ضمن البادية الوسطى، وتلقي القبض على سبعة اشخاص من بينهم اربعة من المصنفين بالخطرين،وتضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .
• مداهمة شخص مصنف بالخطير جداً والمسلح غرب البلقاء بعد ورود معلومات حول زراعته وشخص اخر لمادة الماريجوانا المخدرة ، والقاء القبض عليه وبحوزته سلاح ناري ومركبة تحمل لوحة ارقام مزورة ، وكميات من مادة الماريجوانا المخدرة.

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبإسناد من الفريق الخاص التابع للإدارة نفذوا صباح اليوم مداهمات لعدة اشخاص من مروجي المواد المخدرة ضمن اختصاص البادية الوسطى.
واضاف الناطق الاعلامي ان المداهمات للاشخاص المطلوبين والمشبوهين بقضايا المخدرات جاءت بعد التأكد من ممارستهم لنشاطات جرمية ارتبطت بحيازة وترويج المواد المخدرة حيث افضت المداهمات لالقاء القبض على سبعة اشخاص من ضمنهم اربعة اشخاص القي القبض عليهم داخل احد المنازل،وهم مطلوبون ومصنفون بالخطرين ومن ذوي الاسبقيات بقضايا تشكيل عصابة اشرار ، وضبط بحوزتة المقبوض عليهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .
وفي سياق متصل فقد نفذت الادارة قبل ايام مداهمتين لموقعين في احدى مناطق غرب البلقاء بعد التأكد من استخدامهما من قبل شخصين لزراعة مادة الماريجوانا المخدرة حيث القي القبض على احدهما وهو مصنف بالخطير جداً والمسلح وضبط بحوزته سلاح ناري ومركبة تحمل لوحة ارقام مزورة ، وبتفتيش الموقعين عُثر على كمية من اشتال مادة الماريجوانا المخدرة وما زال البحث جارياً عن المطلوب الآخر.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى