مدارس الحكمة الوطنية تطلق منصتها التعليمية الإلكترونية

سواليف
أطلقت مدارس الحكمة الوطنية منصتها التعليمية الإلكترونية التي تهدف لتقديم خدمات التعليم الإلكترونيّ المطورة لطلبتها، من خلال توفير محتوى تعليميّ تفاعلي لكافة الصفوف والمواد الدراسية، وتقديم حلول التواصل المباشر مع عناصر العملية التعليمية ” المعلم، الطالب، ولي الأمر والإدارة المدرسية ” حيث بين مدير عام المدارس د.إيهاب بالي أهمية استشراف مستقبل التعليم، من خلال توفير بيئة تعلّمية للطلبة؛ تحدد ميولهم وأنماط تعلّمهم وتقيس مستواهم الأكاديميّ من خلال استخدام الطالب للمنصة التعليمية.
من الجدير ذكرهُ أن منصة الحكمة التعليمية تم تأسيسها لتكون مهيئة لتطبيقات الذكاء الاصطناعيّ مستقبلاً، وتضم مختبراً افتراضياً وصفوف افتراضية ونظام نقاط لتحفيز الطالب على التعلم، وكذلك ساحة تفاعلية للنقاشات والحوارات، وبرمجية خاصة للاختبارات الإلكترونية وعدد كبير من المزايا .
من الجدير بالعلم أن منصة الحكمة التعليمية من تطوير “الأوائل” ؛ وبدوره أكد مدير موقع الأوائل أ. حسام عواد أنّ مدارس الحكمة تمتلك رؤية استشرافية مستقبلية، وأنّها استطاعت بناء منظومة تعليم إلكتروني قبيل جائحة كورونا وبالتالي استطاعت الاستمرارية بتقديم خدماتها التعليمية الإلكترونية أثناء الحظر بكفاءة وفاعلية؛ وأنّها الآن تملك الشّغف والمهارة لتقديم خدمات أكثر شمولية وفعالية للطالب.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى