مدارس الحكمة الثانوية.. 55 طالب وطالبة بمعدلات فوق 90% وطالبة بمعدل 99.1%

سواليف

احتفلت مدارس الحكمة الثانوية الخميس الماضي بطريقة عفوية غير منسق لها حال إعلان نتائج الثانوية العامة حيث حقق 55 طالب و طالبة معدلات فوق الـ 90% , وحققت الطالبة دانية العبيدات المركز السادس على مستوى المملكة بالفرع الأدبي بمعدل 98,85% , فيما حققت الطالبة رؤى معدل 99,1% الفرع العلمي .

وكان المشهد لطيف وجميل، وسادت أجواء احتفالية للطلاب وذويهم وإدارة المدرسة وهم يشاهدون الفرح يعتلي وجوه فلذات أكبادهم و قد بدأ موسم جني الثمار، ثمار الجد و الاجتهاد والتفوق .

وبارك مدير عام المدارس ” الدكتور إيهاب بالي ” للطلبة وذويهم بما حقق أبناؤهم من تميز متمنياً لهم التوفيق في مسيرتهم التعليمية الجامعية المقبلة, وأهدى بالي هذا التميز والإنجاز لمدارس الحكمة الثانوية إلى روح المرحوم والده رحمه الله الحاج محمد فوزي بالي مؤسس وصاحب مدارس الحكمة.

وأضاف بالي أن مدارس الحكمة الثانوية لا تدخر جهداً في تحفيز طلبتها على التميز والابتكار لبناء جيل يحمل على عاتقه مستقبل الوطن و الأمة , وأن تخرجهم اليوم هو بداية لعلاقة جديدة من التواصل والتعاون بينهم وبين مدرستهم والتي ستقوم بمساعدتهم على مواصلة حياتهم العلمية والعملية ، فهم سفراء لها يعملون بمعيتها من أجل تحقيق أهدافها و أحلامها لخدمة الوطن والأمة في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة” .

وقالت مديرة مدرسة الحكمة الثانوية ” مها الخطيب ” أن “العلم وحده ليس كافياً لمواجهة تحديات الحياة، ما لم يكن مسنوداً بالإيمان واليقين والثقة بالنفس ، والحب والوفاء للوطن ، والحفاظ على مكتسباته ، والبناء عليها لصنع الغد الأفضل ، والحياة الكريمة الفضلى ، وتلك المبادئ هي من صميم سياسات مدارسنا الوطنية ، التي وضعت شعاراتها متطابقة مع قيمها ومبادئها ، لتكون الجدية والالتزام والسعي إلى التعلم أسلوب حياة ينتهجه الطلبة طوال مسيرتهم في هذه الحياة”.

نبذه عن مدارس الحكمة الثانوية

حققت مدارس الحكمة الثانوية في العاصمة الأردنية عمان نتائج رائعة على مستوى المدارس في المملكة

وإن دققنا النظر في نتائجها لأدركنا أن نتائجها باهرة تضاهي كبرى المدارس الخاصة , حيث توفر مدارس الحكمة الثانوية لطلبتها بيئة نموذجية لخلق جيل متميز ومبدع قادر على ولوج المستقبل بكل ثقة وكفاءة

وما يميز مدارس الحكمة هو إدارتها الحكيمة والكادر التدريسي المتميز والمبدع بشهادة الجميع، حيث تدار الأنشطة والحصص برؤية متقدمة بعيداً عن النمطية والتقليدية وتدرس المناهج بأسلوب متطور.
وتهتم المدرسة ببناء شخصية الطالب من كافة جوانبها وليس التركيز على الجانب التحصيلي فقط

وتعد مدارس الحكمة الثانوية مشعلاً للنور وحاضنة للإبداع وقائدة لتطوير المجتمع المحلي وصانعة لقادة المستقبل وترتقي الحكمة لتكون على مستوى الاسم الذي تحمله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى