مختبرات مدلاب وشركة أطفالنا للتغطية الطبية توقعان مذكرة تفاهم

سواليف

وقعت مختبرات مدلاب مذكرة تفاهم مع شركة أطفالنا للتغطية الطبية بموجب هذه المذكرة ستقوم مختبرات مدلاب بتقديم الرعاية الصحية فيما يتعلق بالفحوصات المخبرية لجميع الأطفال المحولين من قبل شركة أطفالنا من خلال كافة أفرعها الـ 44 المنتشرة في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية.
ويأتي دعم مختبرات مدلاب تماشياً مع الرؤية المشتركة التي تجمع بينها وبين شركة أطفالنا، وأن الأطفال لهم الحق في الحصول على أفضل رعاية صحية والتي من ضمنها الفحوصات الطبية المخبرية مع ضمان حصولهم على أدق النتائج.
ويذكر أن أطفالنا هي شركة أردنية غير ربحية، تأسست في عام 2015، تهدف إلى مساعدة أي طفل محتاج للرعاية الصحية، مع تغطية التكاليف، بغض النظر عن خلفيتهم الدينية والثقافية والعرقية. ويهدف فريق أطفالنا التطوعي إلى حشد كل الجهود لمساعدة الأطفال المحتاجين على الحصول على الرعاية المجانية في الأردن والعالم العربي ويضم فريق المتطوعين الذي يدير عمليات ونشاطات أطفالنا أطباء وجراحين، ومحامين، وممرضات، ومدراء مؤسسات وطلاب، علاوة على أي شخص يود تقديم المساعدة.
هذا ويذكر أن مجموعة مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط هي المختبرات الأسرع نمواً في المنطقة، والأكثر تخصصاً في مجال الطب المخبري، وحاصلة على أعلى الاعتمادات الأوروبية والأمريكية لضمان الجودة. وتعتمد “مدلاب” في عملها كادراً على أعلى درجات التخصص والاحترافية، وتستخدم الوسائل والأجهزة الأحدث لاجراء اكثر من ٨٠٠ نوع فحص مخبري، لتواكب ما توصل إليه العالم في مجال الطب المخبري، وتهتم مدلاب بالخدمة المميزة لمراجعيها والعناية بهم كما أنها تتبنى رؤية عامة تتمثل في رفع الوعي العام تجاه ” الطب الوقائي ” وتطبيق أسلوب حياة صحي متكامل وتؤدي واجبها تجاه المجتمع المحلي من خلال مبادرات تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق