محرز عازم على مواصلة التألق قبل مباراة ريال مدريد

سواليف _ استطاع النجم الجزائري، رياض محرز، ترك بصمة في الفوز الكبير الذي حققه فريقه مانشستر سيتي (5/0) على ملعب “الاتحاد” أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن الأسبوع الـ(34) من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتحدّث رياض محرز بعد نهاية المقابلة، عن المستوى الكبير الذي قدمه الفريق السماوي رغم أنه خسر اللقب رسمياً لصالح غريمه ليفربول، حيث قال: “الذي تشاهده ليس سهلاً، لكن كان علينا التسجيل مبكراً لكي نتحكم في المباراة، ومنه العمل على زيادة النتيجة”.

وتابع محرز في تصريحات لقناة “بي تي سبور” البريطانية “الفرق بين هذه المباراة واللقاء الذي خسرناه ضد ساوثهامبتون، هو أننا استطعنا تسجيل أغلب الفرص التي أتيحت لنا في المباراة، عكس اللقاء الماضي حيث لم يُحالفنا الحظ رغم أننا لعبنا جيداً”.

وعن مردوده الشخصي أضاف محرز “الجميل في فريقنا أنه يمكن للجميع تسجيل الأهداف، ولهذا عليّ أن أترجم كل فرصة تتاح لي، سأواصل العمل من أجل التحسن، حتى أصل مع الفريق لأفضل شكلٍ ممكن، خاصة قبل المباريات المهمة المتبقية لنا”.

ووصل رياض محرز بهدفه بمرمى “المكابايس” إلى رصيد 10 أهداف هذا الموسم مع ثماني تمريرات حاسمة، لكن يبقى التركيز الأبرز حالياً هو التألق والإطاحة بريال مدريد في إياب الدور الـ(16) من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ومحاولة تحقيق هذا اللقب.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى