مجلس النقباء يطالب بطرد السفير الصهيوني وسحب السفير الاردني

سواليف – طالبت #النقابات_المهنية الحكومة باتخاذ قرارات واجراءات جدية وفوريه تجاه الكيان الصهيوني احتجاجا على اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الاقصى والاعتداء على للمصلين والمعتكفين فيه
ودعت النقابات في بيان لرئيس مجلس النقباء نقيب المحامين مازن ارشيدات بطرد السفير الصهيوني و#سحب #السفير الاردني ووقف كافة اشكال التعاون والتطبيع مع الكيان الصهيوني.
كما طالب البيان جامعة الدول العربيه بالتحرك السريع لتوحيد الصف العربي واتخاذ قرارات جريئة تدين هذه الممارسات والاجراءات ووقف كافة اشكال التطبيع مع العدو الصهيوني .
ودعا الاتحادات المهنية العربية للتحرك مع نقاباتها ، والتحرك الشعبي والنقابي للضغط على الحكومات العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني.
وادان مجلس النقباء الصمت العربي والدولي المطبق تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم على يد الاحتلال، وعبر عن واستنكاره لها مؤكدا انها تضرب بعرض. الحائط القوانين والمواثيق الدولية.
ووجه مجلس النقباء التحية للوقفة البطولية للشعب الفلسطيني في مقاومتة للاحتلال بكافة اشكالها وخصوصاً اهلنا المرابطين في المسجد الاقصى والقدس، ودعا بالرحمة للشهداء الذين ارتقوا ، وللجرحى بالشفاء العاجل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى