مجلس اعتماد المؤسسات الصحيةHCAC يعتمد غالبية أفرع مختبرات مدلاب ضمن المرحلة الأولى

سعياً لتطوير وتحسين مستوى وجودة الخدمة

سواليف

حصل 30 فرع من أفرع مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط على شهادة مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC لتكون من أوائل المختبرات الطبية في الأردن الحاصلة على هذا الإعتماد ضمن عدد الأفرع المذكور خلال المرحلة الأولى.
وتستكمل مختبرات مدلاب إعتماد باقي الأفرع خلال المرحلة القادمة لتصبح أفرعها الـ 43 معتمدة بالكامل.
وذلك يأتي تماشياً مع رؤية مختبرات مدلاب بتطبيق أعلى معايير الجودة في مجال الطب المخبري في جميع فروعها، والإستفادة من خبرات مجلس اعتماد المؤسسات الصحية كونها الجهة الوحيدة في المنطقة الحاصلة على الإعتمادات الثلاث المقدمة من قبل الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية ISQua، مع العلم ان مختبرات مدلاب هي الرائدة في تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية في الطب المخبري في الأردن، والمختبرات الوحيدة في المملكة الحاصلة على كل من اعتماد كلية علم الأمراض الأميركية CAP, ISO 15189, ISO 9001وجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز(2011).
وبذلك تسعى مختبرات مدلاب أن تكون السباقة دائماً بكل ما يتعلق بالجودة لما فيه بالنهاية مصلحة المريض وانعكاس إيجابي على صحة وبيئة العمل داخل المختبر من استقبال المراجع لغاية استلام النتيجة.
يذكر أن مجموعة مختبرات مدلاب هي المختبرات الأسرع نمواً في المنطقة، والأكثر تخصصاً في مجال الطب المخبري، وحاصلة على أعلى الاعتمادات الأوروبية والأمريكية. وتعتمد “مدلاب” في عملها كادراً على أعلى درجات التخصص والاحترافية، وتستخدم الوسائل والأجهزة الأحدث، لتواكب ما توصل إليه العالم في مجال الطب المخبري، وتهتم مدلاب بالخدمة المميزة لمراجعيها والعناية بهم كما أنها تتبنى رؤية عامة تتمثل في رفع الوعي العام تجاه ” الطب الوقائي ” وتطبيق أسلوب حياة صحي متكامل.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى