الاصابات
662٬395
الوفيات
7٬708
قيد العلاج
66٬334
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
588٬353

مباراتان في دوري «المناصير» للمحترفين بكرة القدم اليوم

عمان – الرأي – واصل أمس الرمثا ضغطه على الفيصلي متصدر دوري «المناصير» للمحترفين وقلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة فرضها فارق توزيع المباريات في الأسبوع الخامس عشر.
في التفاصيل، حقق الرمثا فوزا ثمينا على الجليل 1/0 في مباراة جرت على ستاد الأمير هاشم بالرمثا وسط أجواء ماطرة ليرفع رصيده الى 34 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الفيصلي الذي سيلعب مباراته يوم غد السبت مع منشية بني حسن على ستاد الامير محمد.
ولم يقدم الجليل -المركز الأخير- والرمثا ما هو مأمول في المشهد الأول لكن الأخير ضغط في الشوط الثاني من اجل «التسجيل» وتحقق له ذلك عن طريق المدافع خالد البابا.
وحملت المباراة حالتي طرد للاعبي الجليل خالد أبو أرشيد وعمر عبد الرزاق.
وفي ستاد عمان تقاسم البقعة وشباب الأردن نقاط المباراة وحافظا على مركزيهما في سلم الترتيب (رابع -خامس) بعد التعادل 1/1، حيث رفع البقعة رصيده الى 23 نقطة مقابل 21 لشباب الأردن الذي افتتح التسجيل عن طريق عدي زهران في الشوط الأول دون ان يحافظ على التقدم، ذلك ان التعادل تحقق قبل النهاية بخمس دقائق وعبر ركلة جزاء نفذها بنجاح محمد عبد الحليم.
وشهدت المباراة حالة طرد واحدة للاعب البقعة محمد ناجي للانذار الثاني.
اليوم وعند الخامسة مساء تتواصل المباريات – تبعاً للحالة الجوية وقرار الحكم- حيث يستضيف العربي فريق الوحدات على ستاد الامير هاشم في مباراة لن تخلو من الإثارة في ظل مساعي الفريقين الواضحة حيث يريد الوحدات مواصلة التقدم والاقتراب أكثر من «الصدارة» فيما العربي يبحث عن منطقة أكثر دفئاً في ظل أجواء باردة.
وفي الوقت ذاته يستقبل اليرموك على ستاد الملك عبد الله فريق ذات راس في مباراة أشبه ما تكون «متكافئة» قياسا بواقع الفريقين على سلم الترتيب حيث يملك ذات راس 15 نقطة مقابل 14 نقطة لليرموك.
هذا وتستكمل المباريات وفق ماهو مقرر لها يوم غد السبت بلقاء الفيصلي ومنشبة بني حسن بالإضافة لمباراة كفرسوم والجزيرة على ستاد الأمير هاشم.

اقرأ أيضاً:   إصابة 14 لاعبا في فريقي البقعة وسحاب بكورونا

أ.ر

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى