مدير “تربية” قصبة اربد يُسرع إلى مدرسة في بيت راس .. لماذا ؟

سواليف
غادر مدير التربية والتعليم لقصبة اربد الدكتور محمد علي الهيلات الاحتفال الذي اقيم يوم امس برعاية مندوب وزير التربية والتعليم والتعليم العالي ؛ الدكتور محمد العكور في مدرسة ذات النطاقين باربد , حال علمه بوجود إشكالية في مدرسة بيت راس الثانوية للبنين التابعة للمديرية .

وفي التفاصيل ؛ بأن إشكالية حدثت مجرياتها في المدرسة سالف الاشارة اليها بين أحد الطلبة وبين إدارتها على خلفية تصديق اوراق تعود للطالب , فما كان من المدير الدكتور الهيلات الا الاسراع للمكان برغبة منه بنزع فتيل المشكلة وعدم تطور الامور, ولمنع حدوث امور ليست بالحسبان .

وفي ذات السياق اوضح الدكتور الهيلات في تصريحات صحفية حقيقة ما جرى في المدرسة بأن ما حدث كان عقب رغبة أحد الطلبة الذين كانوا يدرسوا في المدرسة في وقت سابق بتصديق أوراق خاصة به من المدرسة , الا ان الطالب 16 عاما أصر على الدخول الى الغرف الصفية خلال اليوم الدراسي , على الرغم من أنه تم إجراءات التصديق اللازمة .

وبين الدكتور الهيلات بأن مدير المدرسة أضطر وأمام إصرار الطالب السابق على الدخول الى إخراجه منها للحيلولة دون إحداث وتعكير للعملية التعليمية في المدرسة , منوها بأن الطالب المعني خرج من المدرسة, ولم يلبث غير قليل وعاد ومعه 5 أشخاص , وقاموا بمحاولة الاساءة للمدرسة, فقام مدير المدرسة بالاتصال بالأجهزة الامنية المعنية التي حضرت للمكان , فهرب الطالب ومن معه لجهة غير معلومة .

وأوضح الدكتور الهيلات بأنه سيتم مخاطبة المحافظ وإبلاغه عن كافة ملابسات الحادثة وفق الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات, كي يتم اتخاذ الاجراءات اللازمة ضمن القوانين التي تحكم مثل هذه الامور .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى