ما قصة نظارات “الألماس” التي ظهرت بها أحلام في The Voice ؟

سواليف

بعدما أطلَّت المغنية الإماراتية أحلام في الحلقة السابقة من برنامج The Voice وهي ترتدي نظارات “غريبة” من نوعها، كشفت عن سرِّها في حديث لها ضمن برنامج “mbctrending”.
وقالت أحلام إن نظاراتها هذه هي باسمها، ويوجد منها ثلاثة ألوان، ألماس وروبي(الياقوت) وزمرد. وأضافت بأنها ليست زجاجية أو نظارة حقيقية، بل تصلح كإكسسوار للحفلات والأعراس.

وكانت قد ذكرت خلال الحلقة، التي عرضت السبت 14 أبريل/نيسان 2018، على قناة MBC: “نظارتي وحصرياً على بوتيكي في بوتيكات كأول فنانة عربية توقع عقدها مع هذه الشركة الكبيرة بوتيكات”.
ونشرت أحلام عدّة صور لها خلال الحلقة على تطبيق إنستغرام ليتبيّن أن النظارات تتدلّى منها قطعتان من الألماس بالإضافة إلى قطعتين تزينان طرفيه. وظهرت الفنانة الإماراتية خلال الحلقة السابقة بملابس لافتة حيث ارتدت سترة واسعة وطويلة من غوتشي، ويبلع سعرها نحو 5000 دولار أميركي، مع تنورة طويلة بيضاء وارتدت تحتها فيزون أسود.
كما كشفت أحلام التي أطلت بتسريحة شعر قصيرة، أنها لم تقص شعرها، بل هي تحب فقط أن تتبع الموضة، وستُبقي على شعرها الطويل، ولهذا اعتمدت الشعر المستعار. وتحرص أحلام كثيراً على الظهور بأسلوب متجدّد، لتكون السبّاقة في عالم الموضة والأناقة، وتشارك مع جمهورها دائماً آخر إطلالاتها الجديدة. وهذا هو الموسم الأول الذي تشارك فيه أحلام ببرنامج The Voice.
وانتقل 16 مشتركاً إلى مرحلة العرض المباشر الثالث، حيث سينافسون على لقب الموسم الرابع من The Voice، إلا أن صورة الفائز لا يزال من المبكر الحديث عنها، ولن تُحسم إلا بتصويت الجمهور له.

نظارتي وحصرياً على بوتيكي في #بوتيكات كاول فنانه عربيه توقع عقدها مع هذه الشركه الكبيرة #بوتيكات ⭐️👸🏻 @mohammed_vivid @masooma_makeup @bellaromacenter @dramajki @clinic.dr.dray @tonysawayasalon

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق