الاصابات
376٬441
الوفيات
4٬611
الحالات الحرجة
218
عدد المتعافين
341٬021

ما حقيقة وجود ” ريشة درل ” بقدم مواطن نسيها الكادر الطبي؟

سواليف

قبل أيام اشتكى أحد المواطنين بأن صوراً شعاعية لقدمه عقب عملية اجريت له في مستشفى الجامعة أثبتت أن الكادر الطبي نسي ريشة درل داخل مكان العملية.

وبحسب المواطن الذي تحدث عبر إذاعة “هلا اف ام” فإن العملية قد تمت بمستشفى الجامعة.

مدير عام مستشفى الجامعة الدكتور عبد العزيز الزيادات العبادي أوضح اليوم “الاثنين” حقيقة ما شكى منه المواطن حيث أفاد بأن معاناة المريض بدأت في عام 2000 عندما تعرض لحادث سير في سوريا ونتج عنه كسر في الفخذ وقام بإجراء عملية جراحية هناك.

وبحسب العبادي فإنه وفي عام 2004 سجل المواطن أول مراجعة له في مستشفى الجامعة وكان حينها يعاني من عدم التئام الجرح ونصحه الأطباء بأهمية التوقف عن التدخين في تلك الفترة لكنه لم يستجب، مضيفا بأن عملية جديدة أجريت له في العام 2005 بمسشفى الجامعة وتم خلالها ازالة الحديد الذي وضع له في العملية الجراحية التي أجراها في سوريا ومن ثم تم وضع مسامير له في العظم وانكسرت الريشة أثناء العملية وتم تثبيتها كمسمار وهذا اجراء طبي قائم ولم يراجعنا منذ عشر سنوات.

اقرأ أيضاً:   بلاغ رقم 23 صادر عن رئيس الوزراء يخص الجامعات / وثيقة

وتعليقاً على الصورة الشعاعية التي أرسلها المريض قال الدكتور العبادي بأن هذه الصورة لصفيحة وليست لريشة دريل ورجّح أن يكون المريض قد قام باجراء عملية جديدة في مستشفى آخر.

فريق اعداد برنامج “الوكيل” تواصلوا مع المواطن الذي أكد بأنه أجرى عملية أخرى في مستشفى آخر لكنه يعتقد أن عدم قدرته على الحركة بشكل سلس هو بسبب الريشة التي تركت بداخل قدمه عام 2006.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى