ماني يكشف تفاصيل علاقته مع محمد صلاح بعد رحيله لبايرن ميونيخ

سواليف

حتى بعد رحيل السنغالي ساديو ماني من ليفربول إلى بايرن ميونيخ الألماني، فإن علاقته مع النجم المصري محمد صلاح تشغل بال الكثير من متابعي كرة القدم، وسط اعتقاد راسخ لدى البعض بأن الأمور ليست على ما يرام بين الثنائي الإفريقي.

لكن ساديو ماني حرص على رسم صورة أخرى وفنّد الشائعات التي كانت تحيط بعلاقته مع محمد صلاح، زميله السابق في ليفربول.

وتُوج ماني بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، يوم الخميس 21 يوليو/تموز 2022، متفوقاً على صلاح بالذات وعلى مواطنه إدوارد ميندي، حارس تشيلسي الإنجليزي.

ورحل “أسد التيرانغا” عن ليفربول وانضم لصفوف العملاق البافاري، الذي يحتكر لقب الدوري الألماني منذ موسم 2011-2012، وذلك يوم 22 يونيو/حزيران 2022.

ووضع بايرن على طاولة إدارة ليفربول 40 مليون يورو من أجل الفوز بخدمات ماني، الذي وقع على عقد يستمر حتى 30 يونيو/حزيران 2025.

وأضاف بطل إفريقيا مع منتخب بلاده: “يقولون (الإعلام) أحياناً إن هناك منافسة بيني وبين صلاح، لكن من جهتي وبكل صراحة لا أرى أي منافسة بيني وبين أي لاعب”.

وواصل ماني: “علاقتي ممتازة مع كل اللاعبين الذين سبق أن لعبت معهم خلال مسيرتي، واسألوا من تريدون في كل ناد دافعت عن ألوانه”.

وتروج وسائل الإعلام بين الفينة والأخرى عن وجود خلافات أو توتر في العلاقة بين ماني وصلاح، زادت حدتها بعد نجاح الأول في التتويج بكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021 بالإضافة إلى تأهله مع منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، وفي المناسبتين على حساب الثاني.

محمد صلاح ودّع ساديو ماني

وبعد ساعات قليلة من إعلان رحيله إلى بايرن ميونخ، ودع صلاح زميله السابق ماني، برسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، لم يتأخر السنغالي في الرد عليها.

ونشر صلاح 4 صور تجمعه بماني، وكتب عليها: “لقد كانت رحلة رائعة، شكراً على كل اللحظات الجميلة، وأتمنى لك الأفضل في مغامرتك المقبلة، سنفتقدك جميعاً”.

ماني يكشف تفاصيل علاقته مع محمد صلاح

وأكد ماني خلال وجوده في مدينة الرباط المغربية، التي احتضنت حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أن علاقته رائعة مع صلاح، نافياً الأخبار التي تحدثت عن وجود منافسة بينهما.

وقال ماني : “أنا وصلاح نملك علاقة جيدة، ونتواصل دائماً عبر الرسائل النصية S.M.S، لكن الإعلام يحاول تضخيم الأمر ويبالغ في خلق القصص”.

ورد ماني سريعاً على صلاح: “عليك مواصلة ما تفعله، أخي أنت الأفضل”.

ومقابل رحيل ماني، جدّد صلاح تعاقده مع ليفربول يوم 1 يوليو/تموز 2022، لينتهي العقد الجديد يوم 30 يونيو/حزيران 2025.

ولعب ماني بقميص ليفربول 6 مواسم بدأت يوم 1 يوليو/تموز 2016، لكنه لعب إلى جوار صلاح خمسة مواسم، كون الثاني قد وصل إلى “أنفيلد” بعده بعام واحد، وبالتحديد يوم 23 يونيو/حزيران 2017.

وخلال هذه المواسم، قاد اللاعبان “الريدز” للتتويج بجميع الألقاب الممكنة (الدوري الإنجليزي الممتاز – كأس الاتحاد الإنجليزي – كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة – دوري أبطال أوروبا – كأس السوبر الأوروبي – كأس العالم للأندية).

واستعصت على النجمين سوياً كأس الدرع الخيرية (السوبر الإنجليزي)، وبإمكان صلاح التتويج بها في حال فوز ليفربول على مانشستر سيتي في المباراة المرتقبة بينهما على ملعب ويمبلي، والمقررة يوم السبت 30 يوليو/تموز 2022.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى