الاصابات
676٬175
الوفيات
7٬987
قيد العلاج
51٬092
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
617٬096

مؤسسات وشركات تعلق دوامها بعد تسجيل إصابات بالفيروس

سواليف

علقت مؤسسات وشركات دوامها، الثلاثاء، بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد، وتطبيقا للبروتوكول الصحي المعتمد.

الضمان الاجتماعي

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، تعليقها للدوام في إدارة فرع ضمان عمان المركز في وادي صقره وفرع جرش ليومي الثلاثاء والأربعاء؛ وذلك للقيام بتعقيم مبنى الفرع بعد ثبوت إصابة موظفين بفيروس كورونا.

وقالت المؤسسة، الثلاثاء، إنّ تعليق العمل في فرع جرش مراعاة للسلامة العامة، وحفاظاً على سلامة وصحة المراجعين، وذلك ضمن إجراءات المؤسسة للحدّ من احتمالية انتقال الفيروس.

اقرأ أيضاً:   وفاة الطبيب إبراهيم أبو جاموس متأثرا بكورونا

وبيّنت، أن معظم خدماتها متاحة بشكل إلكتروني للمنشآت والأفراد.

وفيما يتعلق بالخدمات غير المتاحة إلكترونياً بإمكانهم تقديمها، أو الاستفسار عنها على مدار الساعة في أيام الأسبوع كافة، من خلال الاتصال بمركز الاتصال الموحد على الرقم (117117).

تسجيل أراضي

وقال الناطق الإعلامي باسم دائرة الأراضي والمساحة طلال الزبن إن الدائرة قررت تعليق الدوام في مديرية تسجيل أراضي شرق عمّان ليوم الأربعاء بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً:   82 وفاة و 2790 إصابة بكورونا اليوم الثلاثاء / تفاصيل

وأضاف الزبن، أن تعليق الدوام يأتي من ضمن سلسلة الإجراءات الوقائية لحماية الموظفين والمواطنين من انتشار الفيروس والتي تمثل الأولوية الرئيسية للدائرة.

وأشار إلى أن جميع الموظفين خضعوا إلى فحوص لكشف فيروس كورونا، وعُقم المباني وفقا للبروتوكول الصحي المعتمد، ومن المتوقع أن تعاود المديرية العمل كالمعتاد الخميس بناء على ظهور نتائج الفحوص.

اقرأ أيضاً:   هل يزيد الصيام احتمالات الإصابة بكورونا ؟

شركة

وقررت شركة مياه الأردن “مياهنا” تعليق الدوام الثلاثاء، في مكاتبها بجبل الحسين، لمدة 24 ساعة، استناداً للبروتوكول الصحي الخاص بجائحة كورونا؛ ولاتخاذ الإجراءات الاحترازية والفحوص اللازمة؛ والقيام بعمليات التعقيم اللازمة، لضمان السلامة العامة.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى