الاصابات
376٬441
الوفيات
4٬611
الحالات الحرجة
218
عدد المتعافين
341٬021

ليث علي سائق التكسي الذي هزم ثقافة العيب و بات حديث الشباب الأردني

سواليف – وليد خلف

 

النجاح يبدأ بفكرة , هكذا تسير الحياة و هكذا بدأت حكاية ليث علي سائق التكسي الأشهر في الأردن ليث الذي حول نهار يومه الممل إلى آخر مسلي يشارك فيه أجمل لحظاته مع أكثر من 20 ألف متابع تابعوه على تطبيق سناب شات في مدة لا تتجاوز ال60 يوما .

 

شخصيته المرحة جعلته أحد أكثر الشخصيات شهرة على تطبيق سناب شات في الأردن , حيث يشارك من خلاله تفاصيل عمله و حديثه مع زبائنه , حيث لا يمر وقت إيصاله لركابه إلى وقد إمتلأ بالكثير من المزاح و الضحك .

 

و لم يقتصر متابعوا ليث علي على الفئة العادية من الناس حيث تعدى الامر ذلك وصولا إلى مشاهير الفن و الاعلام في الاردن و الوطن العربي حيث وصلت حكاية ليث علي من خلال متابعيه الذين أرسلوا عبارته الشهيرة “منور و مشعشع” إلى عدد كبير من نجوم الفن و الاعلام الاردنيين و العرب الذين لم يتأخروا كثيرا بايصال تحاياهم إلى ليث و يأتي على رأسهم الاعلامية الاردنية علا الفارس و فنانين أردنيين كيوسف عرفات و يحيى صويص و رجائي قواس و شخصيات اعلامية شهيرة عربيا كزين كرزون و نجم الكوميديا السعودي بدر صالح و غيرهم الكثير .

اقرأ أيضاً:   مدينة روسية غامضة في القطب الشمالي هجرها سكانها

و أكد ليث في حديثه لسواليف أنه سعيد بما وصل إليه من نجاح و محبة من الناس مؤكدا أنه يرى بعمله هذا فخرا له كاسرا به حاجز الحرج الذي يخاف منه عدد كبير من الشباب الاردني تحت منظور “ثقافة العيب” .

و اضاف : أشعر بسعادة كبير خلال عملي على التكسي و مشاركة تفاصيل يومي عبر سناب شات حيث أرى في ذلك تشجيعا لكثير من الشباب لتجاهل تعليقات الناس السلبية تجاه عمل الشباب , و يتابع ليث : عملت في كثير من المجالات إلا أن عملي كسائق تكسي كان أكثر تجارب حياتي متعة .

12661795_787906954671590_556754280735783186_n

حساب ليث عبر تطبيق سناب شات : laith1ali

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. مقال رائع ومميز :)
    نقطة إضافية حبذا لو تطرق المقال للحديث عنها لأنني أعتبرها نقطة قوة عند ليث.
    ليث علي طالب جامعي يدرس في جامعة الزيتونة الأردنية تخصص تسويق, فيظهر واضحا هنا كيف تميز أيضا في استخدام تخصصه ” التسويق ” في هذا العمل البسيط ليجعله خارجا ومختلفا عن المألوف, كما نجح في التوفيق بين دراسته وعمله ليعلمنا كشباب أننا نستطيع أن نبني نجاحنا بأيدينا وقوة إرادتنا وصبرنا دون أي اعتماد على أحد.
    أدعو له بالتوفيق والتميز , والارتقاء دائما من نجاح إلى اخر , وأن نراه مديرا لأكبر شركات التسويق مستقبلا

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى