ليث شبيلات يوجه رسالة الى وزير التربية ويطالبه بفتح تحقيق

سواليف

وصلت سواليف الرسالة التالية من المعارض المهندس ليث شبيلات وجهها عبر سواليف الى وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات يطالبه بالتحقيق في حادثة حصلت في احدى المدارس الأردنية

الرسالة وما بها نضعها على مكتب وزير التربية وتاليا نصها

إلى محمد ذنيبات وزير التربية
اخي محمد
ارجو التحقيق واتخاذ الإجراء المناسب. يذكرني هذا الموضوع الذي ستقرؤه بما قلته للملك حسين في السيارة عندما اقلني من سجن سواقة:
” شو هاي اجهزتك يا سيدي ؟ إذا سبينا(شتمنا) الصهيونية عاملونا كأننا سبينا الملك حسين! شو عملوك الوجه الآخر للصهيونية؟”

مقالات ذات صلة

في يوم امس الخميس جيء برسام الى مدرستي مدرسة سكينة بنت الحسين الثانوية ؛ ليرسم عى جدران المدرسة .. وكان من بين تلك اللوحات الجدارية صورة قبة الصخرة كتب عندها : ” عيوننا اليك ترحل كل يوم ” ، وما ان رأت المديرة هذا قامت بتأنيبه بل وأمرته بان يمسحها ، وقالت له : ” هذا الحكي ما بترسمه عندي بالمدرسة ، هذا بترسموه ببيوتكم ” .. وكان من بين المعلمات من هو مؤيد لفعلها .. وقد وقفت احداهن تراقب الرسام لينتهي من محيها ، حتى يطمئمن قلبها بزوال تلك “الفاجعة” و”العار” الذي اصيبت المدرسة به بسبب تلك اللوحة “المشؤومة” ..

ترى الى اين وصل الحال بنا ؟!!
هذه هي سكينة العريقة .. هذه سكينة القدوة التي ستنشئ اجيالا غيورين على عروبتهم ومقدساتهم ، ما هذا السخف ؟ .. ايبيعون الاقصى بحجة ” انا اردني ” .. منذ متى كان الاقصى لفلسظين وحدها ؟؟ .. الم يتعلموا بأن الاقصى ملك لكل المسلمين .. الم يتعلموا ان بقاء الاقصى تحت الاحتلال هو بقاء لكل العرب والمسلمين تحت الذل والهوان .. الم يعلموا بان فعلهم ذاك ما هو الا دليل على رضاهم وتأييدهم لدولة بني صهيون يحتلون اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين .. الا يعني لهم اسلامهم وعروبتهم من الامر شيئا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ …
الكثيير الكثيير من الاسئلة تراودني عما حدث امس ومن دون اي جواب .. والله لو تكلمت بقدر ما في الارض من رمال ، ما استطعت ان اصف لكم القرف والاسف وخيبة الامل الذي اشعر به .. حسبا الله ونعم الوكيل ، حسبنا الله ونعم الوكيل .. لك الله يا اقصى

وما مدرسة سكينة الا مثالا من ابسط الامثلة على الذل و الخيانة والنسيان ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى