الاصابات
376٬441
الوفيات
4٬611
الحالات الحرجة
218
عدد المتعافين
341٬021

لوكتون (Lockton) تفتتح مكتبها الجديد في الأردن

عمان، الأردن (تشرين الثاني 2015)- أعلنت شركة لوكتون (Lockton)، وهي أكبر شركة متخصصة بوساطة التأمين في العالم، عن افتتاح مكتبها الجديد في الاردن، وذلك خلال حفل عشاء اقيم في العاصمة عمان، في 3 تشرين الثاني 2015، و بحضور نخبة من عملاء الشركة وشركات التأمين.
وتعمل شركة لوكتون لوساطة التأمين كمستشار ووسيط للخدمات التأمينية، وهي تمارس أعمالها بشفافية تامة لضمان توفير اعلى معايير الخدمة والحماية لعملائها، حيث تضم الشركة فريقا من المتخصصين في جميع فروع التأمين وإدارة المخاطر للتعامل مع متطلبات العملاء في شتى القطاعات الحيوية مثل الطاقة، النفط والغاز، الممتلكات، الهندسة والإنشاءات، المؤسسات المالية، الخدمات المهنية المحترفة، الملاحة الجوية والبحرية، التصنيع، الضيافة، التكنولوجيا، المواصلات، الخدمات الغذائية والصحية والتعليمية، وغيرهم.
من جانبه، قال مدير عام شركة لوكتون الأردن، السيد احمد عبده، “يشكل وجود عملياتنا في الاردن قيمة مضافة لكل من شركات التأمين وللعملاء المرتقبين لتسهيل اعمالهم وضمان جودة وكفاءة السياسات المتبعة لمواجهة المخاطر وإيجاد حلول مستدامة لعملياتهم التجارية ورفع مستوى الخدمات المقدمة في جميع مجالات التأمين على اختلاف انواعه فضلا عن تقديم استشارات مبنية على اسس علمية وخبرات عملية لتحقيق افضل النتائج.”
من جهته، قال رئيس مجلس إدارة شركة لوكتون مينا، السيد وائل خطيب، “سنوفر لعملائنا القدرة على الاستفادة من تواجدنا المحلي والعالمي وعلاقاتنا المتينة مع شركات التأمين المحلية والعالمية. وسنستفيد من تبادل المعرفة والخبرات داخليا، حيث نعمل معاً في جميع أنحاء العالم لتحقيق أفضل النتائج، هذا بدوره يوفر لعملائنا قاعدة بيانات مستمرة التحديث تضمن تصميم أفضل الحلول وبأعلى دقة لتوفير اعلى مستوى من الجودة.”

اقرأ أيضاً:   أكاديمية أورنج للبرمجة تخرّج الحاصلين على منح "المخترعين الصغار"

وتجدر الاشارة الى ان شركة لوكتون العالمية قد تأسست عام 1966، ومقرها الرئيسي في امريكا- مدينة كنساس، حيث تعد اكبر شركة وساطة تأمين مملوكة بشكل مستقل، وقد صنفت ضمن قائمة اكبر 10 وسطاء تأمين على مستوى العالم. تخدم الشركة ما يزيد عن 48 الف عميل، ويعمل في الشركة ما يزيد عن 5600 موظف. وهي تدير عملياتها من 65 فرع منتشرين في 17 دولة على مستوى العالم موزعين في امريكا الشمالية وأوروبا وأمريكا اللاتينية واسيا واستراليا والشرق الأوسط. وحققت الشركة ايرادات تجاوزت 1.2 مليار دولار في العام الماضي.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى