فرج ثاني .. المصري يوجه إنذارا لرئيس اللجنة المحلية في النعيمة لأنه خاطب الرزاز مباشرة / وثائق

سواليف
وجه وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري انذارا إلى رئيس اللجنة المحلية لمنطقة النعيمة في لواء بني عبيد بمحافظة اربد السيد محمد جبر بركات .

وجاء في كتاب الوزير المصري الذي وجهه لبركات انه نظرا لمخالفتكم احكام المادة “4/ي” من نظام مساءلة رؤوساء واعضاء المجالس البلدية والمجالس الملحية والتي تنص على عدم مخاطبة دولة رئيس الوزراء او اي منظمة او مؤسسة او هيئة اجنبية خارج البلاد الا من خلالي.
وطلب المصري من بركات عدم تكرار ذلك وتحت طائلة المسؤولية.

وفي التفاصيل التي صرح بها رئيس اللجنة المحلية لمنطقة النعيمة محمود بركات ، انه اثناء زيارة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لبلدية اربد الكبرى قبل أسابيع ، حيث التقى برؤوساء اللجان المحلية المنتخبين وعدد من النواب بحضور رئيس بلدية اربد الكبرى والوزير المصري في قاعة البلدية ، و تم فتح باب النقاش بين الحضور وكان اللقاء حواريا للاستماع لمشاكل وهموم محافظة اربد.

وأوضح بركات ان الوزير المصري طلب منه عدم التحدث عن مشكلة المياه وصهاريج المياه ببلدة النعيمة ، إلا أنه لم يستجب لتعليمات المصري وذلك من منطلق واجباته ومسؤولياته ، وقام بالتحدث عن المشكلة خلال اللقاء الحواري ونقلتها للدكتور عمر الرزاز .

واشار بركات الى انه بعد ان انهى حديثه سلم ما تحدث به شفويا امام رئيس الوزراء واعطاه لدولة الرئيس بشكل خطي ومكتوب ، إلا انه تفاجأ بتوجيه انذار له تحت ذريعة عدم مخاطبة دولة رئيس الوزراء الا من خلال وزير البلديات مؤكدا بركات ان ما قام به الوزير المصري مخالف للديمقراطية .

وتاليا صور عن الانذار الموجه للسيد بركات ، وصور عن كتاب مطالب منطقة النعيمة التي سلمها للرزاز .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى