ما قصة دكتور “كلية طب مؤتة” الذي تصدر تويتر الأردن؟

#سواليف

تصدر وسم #دكتور_كليه_طب_موته قائمة الأكثر مواضيع تداولا عبر منصة ” تويتر” في الأردن، إذ سيطرت حالة من الاستياء العام على المشهد على وقع مطالبات باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الدكتور الجامعي المتهم بإيذاء نفسي لأحد الطلبة.

الدكتور الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي نادى الطالب في المحاضرة قائلا “وينه إلى عنده مرض نفسي، وينه إلى عنده تقرير نفسي”، وفق شهادات الطلبة الذين تواجدوا في المحاضرة.
مواقع التواصل تشتعل

الحادثة لاقت استهجان الأردنيين وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحادثة التي انتشرت تفاصيلها كالنار في الهشيم، وانهالت التعليقات المطالبة بمحاسبة الدكتور الجامعي.

نشطاء تعاطفوا مع الطالب الجامعي الذي يعاني من مرض نفسي، داعين له بالشفاء العاجل، مؤكدين وقفتهم معه نتيجة لما تعرض له من إيذاء نفسي على مرأى الطلبة.

وكتبت الناشطة سارة: طبعًا هاد عميد كلية الطب في جامعة مؤتة! المفروض يكون عندو انسانية واحترام لجميع الامراض وما يستهزئ بمرض طالب عندو، فكرت هاد أسوأ اشي رح اسمعو عنو حتى سمعت طريقة كلامو بأكتر من موقف مع الطلاب جدًا طريقة التعامل سيئة وفوقها بحكي قبل القراي التعليم؟

وكتب EHAB ABU ZAID:

عمر بن الخطاب بس شاف مجموعة من الناس موقدين النار نادى : “يا أهل الضوء” ولم يقل “يا أهل النار” خشية ان تجرحهم الكلمة. “مهما أوتيت علمًا وفهمًا ودراية إن لم تكن مصحوبة بحسن الخلق فلن يتعدى علمك عتبة بابك”. الله المستعان.

المصدر
رؤيا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى