الاصابات
383٬912
الوفيات
4٬650
الحالات الحرجة
256
عدد المتعافين
343٬840

لماذا أحرق الشاب الفلسطيني نفسه في “جنين”؟ .. شاهد الفيديو

سواليف
انتشر فيديو الشاب الفلسطيني الذي أقدم على حرق نفسه في بلدة جنين اليوم الثلاثاء في مختلف ارجاء الوطن العربي وتداوله معظم الناشطين في عدد كبير من البلدان.
وفي التفاصيل التي نقلها مصدر داخل الأراضي المحتلة فإن الشاب أقدم على إحراق نفسه إحتجاجاً على قيام السلطة الفلسطينية بتوقيف شقيقه الذي يعمل في الاستخبارات العسكرية.
وحسب ذات المصدر فإن الشاب مصاب بمرض السرطان السرطان وقد قام بالطلب من محافظ جنين ضرورة الإفراج عن شقيقه منذ ثلاثة شهور وذلك بهدف زراعة نخاع كون شقيقه المعتقل هو الوحيد المطابق للفحوصات بزراعة النخاع.
وضمن ذات السياق قال الناطق باسم الدفاع المدني الفلسطيني نائل العزة في تصريحات صحفية ان الدفاع المدني تلقى بلاغا مساء اليوم يفيد بوجود شاب ينوي الانتحار من خلال إشعال النار في نفسه بالقرب من محافظة جنين وعلى اثر البلاغ تحرك طاقم من الدفاع المدني الى المكان.
ولفت العزة الى ان الطاقم حاول التفاوض مع الشاب لإقناعه وثنيه عن إشعال النار في نفسه، وأثناء الحديث معه جرى محاولة للسيطرة عليه الا انه قام باستخدام الولاعة التي كانت قريبة من المادة المشتعل ما أدى الى اشتعال النيران.
ولفت العزة الى ان من اخطر الاصابات هي لأحد عناصر الدفاع المدني وقد أصيب بحروق في الوجه واليدين وقد جرى تحويله الى مستشفى رفيديا في مدينة نابلس لتلقي العلاج.

اقرأ أيضاً:   الأمن العام: هناك من يتعمد نشر فيديوهات قديمة لإيهام الآخرين وتضليلهم

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى