انتخبوا….صوّتوا…. فرصتكم الأخيرة… فلا تضيّعوها….!!! / بلال العقايلة

انتخبوا….صوّتوا…. فرصتكم الأخيرة… فلا تضيّعوها….!!!
اليوم وبعد الإعلان عن موعد الانتخابات النيابية، علينا جميعا الاستعداد لهذا العرس الديمقراطي، فالعرس عرسنا، والعريس، من أجمل صبيان البلد….
انتخبوا… فإن المقاطعة جريمة كبرى، ومن يقاطع سيخرج عن صف الوطن، ويتهم بالقصور بمعرفة مصلحتة ومصلحة الوطن…..
لا تقاطعوا…وإلا فلن تجدوا من يتحفكم بمشاهد الأكشن الحية واطلاق النار، بأفلام الكابوي البرلمانية…
صوّتوا…و إلا .. كيف ستحظون وأنتم المحظوظون بمن يتحفكم بمشاهد السيرك والهبل في باحات المسجد الأقصى، هلوسة ما بعدها هلوسة….
انتخبوا….وإلا لن تجدوا من يروّج لنزاهة الفاسد، وتبرئته من تهم الفساد، ويصمت على تهريب اللص لبلاد ما وراء البحار…فقط، لأنه محسوب على عائلة جدتي….
صوّتوا….لأن صوتكم سيحمي الرئيس القادم، حين يوسوس له صندوق النقد الدولي، ليرفع عليكم الأسعار، فلا عدمتم البصيمة أيها الفقراء الكرام…
صوّتوا…. صوّتوا… وإلا… فلن تجدوا من ينقل لكم “الحشيش” فالحاجة الحاجة، لنمر حمراء وحصانة، تفلت من التفتيش، وتحمي من يبيع الموت على أبنائكم….
صوّتوا …وإلا … ستحرمون من رائحة الشيخ الجليل، الذي يدعو لصلة الرحم، والتقارب مع أبناء العم، فحينها لن تجدوا مطبعا واحدا يبارك الرقص على جثث الشهداء في غزّة والقطاع….
صوّتوا ففي المقاطعة ضرر وفي التصويت ضرر، فانتخبوا ابن العشيرة الأبر، ومن يدفع أكثر، فذلك أخف الضررين..على رأي الشيخ ابن قردين…
تعالوا من الصباح الباكر، تضاربوا… تصايحوا… تزاحموا في طوابير الوطن، وإياكم أن تملّوها، فأنتم من أجاد الوقوف على كل أبواب الكرامة، لكنكم وبكل أسف… لم تنالوها!!!
ثلاثون عاما يضحكون عليكم، (نزاهة شفافية حيادية)، لكن الحقيقة مرّة، فالصناديق لم تكن يوما إلا مزوّرة…. فهذه هي الحقيقة… لا خير فيكم.. إن لم تقولوها….؟!.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى