هل هناك كائنات فضائية حقا؟ / فيديو

سواليف

نشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، قيل إنه لطبق فضائي طائر أثناء عاصفة رعدية ضربت جمهورية الشيك، حسب صحيفة ديلي ستار.

ويظهر بالفيديو، عاصفة رعدية يظهر خلال البرق شكل ثلاثي الأضلاع، زعم ناشروه أنه لطبق فضائي طائر لكائنات من خارج الأرض، معتبرين أن هذه الكائنات تستخدم الصواعق كمصد للطاقة من خلال تكنولوجيا متقدمة.

وبدأ الأمر في الـ5 من مايو الجاري، عندما نشرت قناة على “يوتيوب” تحمل اسم “secureteam10″، فيديو بعنوان:” يسكنون في البرق”، ويمتد الفيديو لنحو 10 دقائق يظهر فيها لقطات من عاصفة رعدية ضربت جمهورية التشيك، وفي أثناء اللقطات يظهر شكل “ثلاثي الأضلاع”.

وحاز الفيديو على نحو 440 ألف مشاهدة حتى عصر الأربعاء في “يوتيوب”، فيما تداول رواد مواقع التواصل المعنين بأخبار الكائنات الفضائية الفيديو.

وذكر حساب يحمل اسم “نادي المعجبين بالأطباق الطائرة” على موقع “تويتر”: “هل الكائنات الفضائية هنا؟ فيدو يعرض مركبة فضائية ثلاثية الشكل أثناء صاعقة”.

ونشرت في نفس اليوم قناة “secureteam10” شريط فيديو آخر، هو عبارة عن مجموعة صور تظهر ما قيل إنها طبق طائر في سماء مدينة في فينيكس بولاية أريزونا الأميركية، وحاز الفيديو نصف مليون مشاهدة حتى الثلاثاء.

وذكرت القناة أن الصورة مأخوذة من هيئة المواصلات في ولاية أريزونا، ويظهر فيها جسم مضيء غريب الشكل في سماء الولاية.

وأشارت صحيفة “إنترناشونال بيزنيس تايمز” الأميركية إلى أن هذين الفيديوهين تعزز من فرضيات مؤيدي نظرية المؤامرة، التي لفتت إلى اقتراب ظهور الكائنات الفضائية في عالمنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى