توقيف شخص ثالث بسبب فيديو الوحدات .. والنادي يجمّد عضوية 3

سواليف – رصد

أوقفت الأجهزة الأمنية فجر الأحد ، شخصا على خلفية الفيديو المنتشر لمسابقة ثقافية اقيمت في نادي الوحدات ، ويظهر فيه اساءة لرموز الدولة وزعماء عرب ، ليرتفع عدد الموقوفين على خلفية الفيديو الى ثلاثة.

وقال مصدر أمني ، ان “لجنه التحقيق في اداره البحث الجنائي والامن الوقائي، القت القبض على شخص ثالث ، شارك في تنظيم المسابقة ، بعدما القت في وقت سابق السبت على شخصين”.

وأوضح ان التحقيقات ما زالت مستمرة والبحث جار عن اخرين ساهموا وشاركوا في نشر الفيديو واعداده وتنظيم الحفل تمهيدا لإحالة كل من يثبت تورطه لمدعي عام محكمة امن الدولة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

وكانت الاجهزة الامنية حذرت في وقت سابق المواطنين من تداول الفيديو المسيء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتحت طائلة المساءلة القانونية .

وأصدرت إدارة نادي الوحدات بيانا وعت فيه بمحاسبة كل المسؤولين عن الشريط، معتبرة انه تصرف فردي لا يمثل نادي الوحدات ولا جماهيره.
وقرر نادي الوحدات، مساء السبت، تجميد عضوية 3 اعضاء على خلفية الفيديو المسيء لرموز الدولة وزعماء عرب تمهيدا لفصلهم.

جاء ذلك خلال اجتماع طارئ عقده النادي لبحث ملف الشريط، وتقرر فيه وقف عمل اللجنة الثقافية ، والزام اللجان الاخرى عرض افكار نشاطاتهم على الادارة قبل تنفيذها .

وسيعرض القرار على الهيئة العامة، تمهيدا لإقراره وفقا للوائح النادي الداخلية ، تمهيدا لتنفيذه .

ومن المتوقع ان يصدر النادي بيانا جديدا عقب انتهاء الاجتماع الطارئ ، لكشف كامل تفاصيل الاجتماع والقرارات المنبثقة عنه ، ولاستنكار التصرف غير المسؤول من بعض الاعضاء في النادي ، والتأكيد على مواقف النادي الثابتة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى