بدء امتحانات الشامل السبت المقبل

تبدأ يوم السبت المقبل في الثالث والعشرين من الشهر الحالي امتحانان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) في دورته الشتوية للعام الحالي 2016.

وقال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رئيس اللجنة العليا لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة الدكتور نبيل شواقفة ان الجامعة ومن خلال وحدة التقييم والامتحانات العامة انهت كافة الاستعدادات اللازمة لعقد الامتحان، وتم تجهيز 18 مركز امتحان تضم قرابة 25 قاعة امتحان تحتوي على ما يزيد عن 2500 جهاز حاسوب.

وبين ان عدد الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بهذه الدورة بلغ 7019 طالبا وطالبة من 46 كلية، موزعين على 98 تخصصاً دراسياً.

وسيتم عقد الامتحان النظري للورقة الاولى يوم السبت المقبل، ويتوقع أن يتقدم لهذه الورقة ما مجموعه 4088 طالباً وطالبة، في حين سيعقد الامتحان في الورقة الثانية يوم الثلاثاء الموافق 26/1/2016 وسيتقدم لها ما مجموعه 5276 طالبا وطالبة، ومن المتوقع أن يبلغ عدد الطلبة المتقدمين للورقة الثالثة والتي تعقد يوم السبت الموافق 30/1/2016 ما مجموعه 5377 طالبا وطالبة.

كما أن امتحان الورقة الواحدة يعقد هذه الدورة على ثلاث جلسات تبدأ الأولى في تمام الساعة العاشرة صباحاً، والثانية في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً، والثالثة في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر، حيث يمكن لكل طالب معرفة مركز امتحانه وموعده من خلال الموقع الالكتروني لوحدة التقييم والامتحانات العامة (http://shamel.bau.edu.jo).

يذكر انه تقدم لامتحان الورقة العملية ما يقارب 3350 طالبا وطالبة.-(بترا)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى