لا تعليق لدوام المعلمين خلال أيام التعداد

سواليف

اكد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم انه لا تعليق لدوام المعلمين خلال فترة التعداد السكاني الذي يبدأ صباح اليوم ويستمر لمدة عشرة ايام.

واضف المصدر في تصريح صحفي ان المعلمين المشاركين في التعداد السكاني سيعطون حصصهم الدراسية وفقا لجدول الحصص المحدد لهم ومن يثم يلتحقون بموظفي الاحصاءات العامة في عملية التعداد السكاني.

وبين المصدر ان عدد المعلمين الذين يشاركون اليوم في عملية التعداد يبلغ 22 الف معلم ومعلمة بالاضافة الى مشرفين تربويين من كادر وزارة التربية والتعليم.

وبين ان نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات قرر تشكيل غرف عمليات في مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم في الميدان لمتابعة عملية التعداد السكاني العام في المملكة.

وتضم غرفة العمليات في مركز الوزارة أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية وعضوية كل من مدير إدارة العلاقات الثقافية ومدير إدارة الموارد البشرية والناطق الاعلامي للوزارة ومدير الموظفين، بحيث تكون مهمتها متابعة اللجان العاملة في التعداد السكاني في كافة مديريات التربية والتعليم وتزويد مكتب الوزير بتقرير يومي عن الإنجاز.

كما قرر الدكتور الذنيبات تشكيل غرف عمليات في مديريات التربية في الميدان برئاسة مدير التربية والتعليم وعضوية مدير الشؤون الادارية والمالية ومدير الشؤون التعليمية والفنية ورئيس قسم شؤون الموظفين بهدف متابعة أمور التعداد السكاني في المملكة بحيث تباشر هذه اللجان عملها اعتبارا من يوم امس الأحد ولحين الانتهاء من عملية التعداد.

وشدد الذنيبات على كافة أعضاء اللجان المشكلة ضرورة التواجد في غرف العمليات من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة التاسعة مساء بما في ذلك العطل الرسمية لحين الانتهاء من التعداد.الدستور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى