لا إصابات كورونا جديدة في مستشفى الجامعة .. والحالتين قديمتين

سواليف
قال مصدر طبي إن كوادر فرق الاستقصاء الوبائي أخذت عشرات العينات من مستشفى الجامعة الأردنية بعد تسجيل إصابتي كورونا يوم الأربعاء، ومسجلات بالإيجاز الصحفي.
وقررت وزارة الصحة عزل قسم طوارئ الجهاز التنفسي في المستشفى وإجراء فحوصات للمرضى والكادر الطبي.

بدورها أعلنت مستشفى الجامعة عبر بيان صادر عنها تسجيل المستشفى مساء أمس إصابة لأحد كوادره العاملة، علماً بأن المصابة كانت في إجازة وبعد عودتها للعمل ظهرت عليها عدة أعراض، الأمر الذي دفعها لمراجعة طوارئ المستشفى لإجراء فحص (PCR)، وكانت نتيجته إيجابية، وتم التعامل معها حسب البروتوكول المعمول به لدى وزارة الصحة، علماً بأنّه يتم التقصي عن مصدر العدوى من قبل الجهات المختصة.

وفيما يخص المريضة فحوى الخبر، بينت مراجعة طوارئ المستشفى مريضة كانت تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، تم إجراء فحص (PCR) لها وظهرت نتيجته إيجابية، وفور تشخيصها يوم الثلاثاء خاطب المستشفى وزارة الصحة والتي قامت بدورها بتحويل المريضة إلى مستشفى الامير حمزة ليتم معالجتها هناك.

وتُبيّن إدارة المستشفى بأنه وكإجراء احترازي تم تعقيم كافة مرافق المستشفى، مؤكدين على ضرورة التزام كافة وسائل الإعلام على اختلاف أنواعها ضرورة تحري الدقة والالتزام بالحياديّة، وعدم نشر كل ما من شأنه بث الرعب والخوف لدى مرتادي المستشفى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى