لاعب منتخب عمان الأهلية “زيد الحلواني” يتصدر الترتيب العالمي في التايكواندو

#سواليف

تمكن #لاعب #منتخب #جامعة_عمان_الاهلية والمنتخب الوطني للتايكواندو #زيد_الحلواني من تصدر التصنيف العالمي لوزن تحت 63 كغم برصيد (143.38) نقطة بعد إصدار الاتحاد الدولي للتايكواندو للتصنيفين الأولمبي والعالمي لشهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، ليصبح بذلك أول لاعب أردني يحقق هذا الإنجاز.

من جانبه تقدم صالح الشرباتي في التصنيف الدولي لوزن تحت 80 كغم إلى المركز الثاني برصيد (264.89) نقطة، بالإضافة إلى تقدمه في التصنيف الأولمبي إلى المركز الثالث برصيد (250.94) نقطة، بعد حصوله على الميدالية الفضية في بطولة صربيا الدولية.

كما تقدم زيد مصطفى ثلاثة مراكز في وزن تحت 68 كغم ليصبح بالمركز السادس في التصنيف الأولمبي برصيد (190.63) نقطة، بالإضافة إلى تقدمه للمركز الخامس في التصنيف العالمي برصيد (190.5) نقطة، وذلك بعد حصوله بالفترة الأخيرة على ميداليتين فضيتين في بطولة الجائزة الكبرى بجولتي باريس ومانشستر، بالإضافة إلى حصوله على الميدالية الذهبية في بطولة صربيا الدولية للتايكواندو.

مقالات ذات صلة

ويواصل أبطال منتخب جامعة عمان الأهلية والمنتخب الوطني للتايكواندو استعدادهم لخوض منافسات بطولة العالم المصنفة من عيار 14 نجمة في المكسيك خلال الفترة 11-21 / 11 / 2022.  

وتتقدم أسرة جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالتهنئة إلى لاعبيها، متمنين لهم المزيد من التفوق وحصد الإنجازات ورفع راية الوطن خفاقة في كبرى المحافل العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى