لأول مرة في الأردن .. رئيس بلدية يستقل “دراجة هوائية” خلال عمله .. فيديو وصور

خاص بسواليف

فاجأ رئيس بلدية سحاب عباس المحارمة سكان المدينة وموظفي البلدية صباح اليوم بقدومه إلى مكتبه على متن دراجة هوائية.
ويقول المحارمة في حديث خص به موقع سواليف ان الفكرة تبادرت لذهنه منذ فترة خاصة ان بلدية سحاب تعاني ازدحامات مرورية كبيرة شأنها شأن باقي المدن الأردنية ويدخلها في اليوم مايقارب 85 الف سيارة طالباً النظر إلى هذه المبادرة بإيجابية وعدم اعتبارها استعراضاً.

وأضاف المحارمة لموقع سواليف أننا في الأردن طالما تغنينا بالمسؤولين في الدول الأجنبية وامتدحنا تصرفاتهم وتجاربهم مطالباً بنقل التجارب الإيجابية وتطبيقها في الأردن معتبراً اننا أولى بهذه التصرفات والتواضع والقناعة وهي أمور حث عليها ديننا الإسلامي.
واكمل المحارمة انه عمل بقناعته التي اعتبرها في الإتجاه الصحيح ولن يكون لديه مشكلة في أي تعليقات سلبية مطالباً اخذ الجانب الإيجابي للموضوع خاصة ان الفكرة جديدة.
وأشار إلى ان بلدية سحاب قامت بشراء دراجات هوائية لجميع رؤساء الأقسام فيها ليقوموا بجولاتهم الميدانية من خلالها وكان من واجبه ان يشجعهم وان يشكل قدوة حسنة لهم مؤكداً ان الأمر لن يقتصر على يوم واحد وانه سيستخدم الدراجة خلال عمله باستمرار.
ووصف المحارمة هذه الفكرة بالرائدة جداً وبأنها تعمل على التقريب واختصار المسافات بين المسؤول والمجتمع المحلي ومن شأنها اكتساب ثقة الناس والشباب .
وأشار إلى ان البلدية طالما تبنت المبادرات الشابة وقصص النجاح ويجب عليها ان تكون جزءً من هذه المبادرات وتشكل قدوة حسنة لأبناء المجتمع خاصة وإيصال رسالة انه ورغم الضغط الكبير والمصانع التي تلوث البيئة في سحاب إلا ان هنالك اموراً تسير في الإتجاه الصحيح ويتم عملها بإيجابية كبيرة في المدينة وان هنالك إنجازات يتم تحقيقها.

وطالب المحارمة البلديات الأخرى في المملكة بالنظر لهذه التجربة ونقلها إلى بلدياتهم وانها افضل بكثير من التفاخر بشراء المركبات الجديدة التي يقوم بعض رؤساء البلديات بشرائها.


الوسوم
اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. الله يعطيكم العافية،خطوة في الاتجاه الصحيح.
    رئيس بلدية مخلص وناجح بإذن الله.

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق