القسام تنشر صورًا لأفراد القوة الإسرائيلية الخاصة.. والكيان يرد / صور

سواليف
نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح المسلّح لحركة “حماس”، ظهر اليوم الخميس صورًا لعدد من أفراد القوة الإسرائيلية الخاصة التي حاولت تنفيذ مخطط أمني خطير في قطاع غزة.

وبيّنت الكتائب، في بيانها العسكري الثالث الخاص بالعملية، أنّها “تمكّنت من الوصول إلى مراحل متقدمة في كشف خيوط العملية الخاصة والخطيرة” التي باشرت قوة إسرائيلية خاصة بتنفيذها وتمّ اكتشافها مساء يوم الأحد 11/11 شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة.

واشتبك عناصر من كتائب القسام مساء الأحد 11 نوفمبر مع قوة إسرائيلية خاصة شرقي خانيونس، ما أدّى لمقتل قائدها وإصابة آخرين بحسب اعتراف جيش الاحتلال الإسرائيلي، قبل أن تتمكن المقاتلات الإسرائيلية من إخلاء الوحدة وإنقاذ باقي أعضائها باستخدام غطاء ناري كثيف وقصف جوّي عنيف للمنطقة.

وأوضحت “القسام” في بيانها أنها تنشر الصور الشخصية اليوم الصور الشخصية لعددٍ من أفراد قوة العدو الخاصة، إضافةً إلى صور المركبة والشاحنة اللتين استخدمتهما القوة، مطمئنة أبناء شعبنا أنها ستكشف باقي خيوط العملية الأمنية الفاشلة “قريبًا”.

ودعت الكتائب جميع أبناء شعبنا في كل أماكن تواجده إلى التواصل لتقديم أية معلوماتٍ بخصوص الأشخاص الموجودين في الصور المنشورة، من خلال التواصل المباشر مع أقرب قيادة ميدانية لكتائب القسام، أو عبر البريد الالكتروني لموقع كتائب القسام (info@alqassam.ps) أو إرسال رسائل sms أو واتساب للأرقام التالية: (00972595033719) / (00972567423807).

من جهته حذر الجيش الاسرائيلي مواطنيه من التعاطي مع الصور التي نشرها القسام وأن مشاركة هذه الصور سيؤدي لخطر على حياتهم ويتسبب في ضرر للأمن القومي.
وأضاف أنه بغض النظر عن مصداقية التفاصيل التي تنشرها حماس فإننا نطالب الجميع بالامتناع عن نشر تلك الصور والمعلومات عن الأشخاص الذين ظهروا بالصور سواء عبر المواقع أو منصات التواصل الاجتماعي .. يجب عليكم التصرف بمسؤولية
واوضح الجيش ان حماس تحاول فك رموز الحدث في غزة ، لذا يمنع نشر الصور وعدم نشر أي تفاصيل تتعلق بمن نشرت صورهم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى