كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والادارية تنظم احتفالا وطنيا

سواليف
مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رعى الدكتور محمد اللحام عميد كلية عمان الجامعية للعلوم المالية احتفال ” وتستمر المسيرة ” الوطن والشعب في عيون القائد . بمناسبة الاعياد الوطنية.مندوب راعي الحفل الدكتور اللحام قال في كلمة كلمة ترحيبية : إن جامعة البلقاء التطبيقية ومن خلال توجيهات رئيس الجامعة تسعى الى اكساب الطلبة العديد من المهارات والمعارف واشراكهم بالأنشطة التي تعزز مفهوم الانتماء والولاء لديهم من خلال برامج موجهة ومدروسة .
واضاف: ان الشباب هم عماد المستقبل المشرق باذن الله وان جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه يولي الشباب جل الرعاية والعناية ويدعو جلالته حفظه الله الى استثمار طاقات الشباب بطريقة علمية منهجية وتعزيز دورهم في صناعة المستقبل .
و اشتمل الاحتفال الذي اداره الدكتور لؤي بواعنه على محاضرة شارك بها الفريق الركن المتقاعد فاضل علي فهيد مدير الامن العام الاسبق. والدكتور بكر خازر المجالي .
حيث ركز الفريق الركن المتقاعد فاضل علي فهيد على مسيرة التطور والانجاز للمملكة الاردنية الهاشمية و سلط الضوء على التطور الحاصل في الدولة منذ تاسيسها وحتى وقتنا الحاضر وان هنالك انجاز تلو الآخر واضاف ان الوطن يستحق منا الكثير من العطاء والتضحيات.
ومن جهته قال الدكتور بكر خازر المجالي ان تضحيات الجبش العربي حاضرة في الوجدان وان هذا الوطن بناه ابناؤه المخلصون وانه مطلوب من الشباب تجاوز كافة التحديات والانخراط في جميع البرامج التي تعزز مفهوم الانتماء الوطني .
واشتمل الاحتفال ايضا على فقرة شعرية للطالب راشد محمود وفقرة غنائية وطنية للطالبة رغد حجازى.
ومعرض صور بعنوان : “الاردن عراقة وتطور” اشتمل على العديد من الصور التي تببن مراحل تطور المملكة وانجازاتها في جميع المجالات.
و حضر الاحتفال مساعدو العميد ورؤساء الأقسام واعضاء الهيئتين الاكاديمية والادارية وضيوف من المجتمع المحلي وجمع كبير من طلبة الكلية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق