كرسي الاعتراف حلقة ما بعد كورونا. !!!

كرسي الاعتراف حلقة ما بعد كورونا. !!!

م.مدحت الخطيب

بعيدا عن الأخذ والرد والحديث عن كورونا والحكومة، وساعات الحظر، والأوضاع الاقتصادية التي يعيشها الشعب، والخمسين بالمية ، فهدف الحكومة في تمديد اي قرار هو المواطن…( أنسيتم )!!! والباقي تفاصيل..
بعيدا عن خطبة الجمعة اليوم والتذكير بشهر رمضان المبارك، ما بعرف حسيت معالي الوزير مع اني بحبه شو ما عمل فينا🤔🤔سبحان مالك القلوب.. حسيت انه بقاهر فينا وهو يتحدث عن طقوس رمضان والاستعداد له واحنا حتى صلاة ممنوع نصلي،
بشهر الطاعات لا جمع ولا جماعات..
عشان هيك وعشان وضعنا لوز ونعيش في موسم اللوز حبيت أحكي هل قصة من ملفي الجرمي ..
سأتحدث اليوم عن عصابة( ثامن ب) ..الأبطال على قدر عالي من الدقة في رسم الهدف وتحديد ساعة الصفر دون اخطا، طبعا تم اختيار الهدف بعد أن تم معاينة اكثر من موقع، واختيار الأفضل لتنفيذ أول مشروع بطولي في زمن المراهقة المبكرة..
نعم الهدف تم تحديده بدقة متناهية ولحسن الحظ وقع الإختيار على شجرة بعيده شوي عن العيون (مطرفه) تعود إلى أحد اقارب أمي عليها رحمة الله..
في البداية رفضت المشاركة ، فعقوبتي ستكون مضاعفة عند الإمساك فينا لا قدر الله..
ولكن تم إقناعي أن كل المخططات مدروسة بعناية فائقة ومستحيل الإنسحاب ولن يتم الإمساك فينا وحتى لو تم كشف امرنا هنالك خطط بديلة للهروب وعدم كشف أمرنا..
حددت ساعة الصفر يوم الخميس بعد الغروب مباشرة وتم الاتفاق على عدم التراجع ( مع بعض كلنا حتى على الموت)..
وقبل تنفيذ المهمة بيوم ورد الى مسامعي أن عرس سيقام بالقرب من الهدف.. فكان اقتراحي تأجيل او تغيير المكان ولكن كامل الفريق رفض الفكرة وتم تأكيد الهدف والموعد …
اقتربت ساعة التنفيذ ، الكل جاهز وحسب الخطة المرسومة….
تقدم أحد الأصدقاء من الجهة الشمالية وزميل اخر من خلف الدار ، وانا مهمتي كانت استطلاع الشارع الرئيسي ومن ثم الالتحاق بالرفاق عند الوصول إلى الشجرة طبعا بعد سماع اول( تصفيره متقطعة).. وبالفعل أصبحنا قاب قوسين أو أدنى من الهدف ولكن تشركل (تعرقل )احد الزملاء #بسطل بالصدفة ،مخفي كان تحت أحد الشبابيك كشف سرنا ولان العرس كان ينير كل الشارع تم تحديد هويتنا بدقة والباقي عندكم طبعا كانت أول وآخر مره 😎😎😎..
المضحك بعدها بأسبوع حدثني احد الاصدقاء ان ابن صاحب الدار لا( يستطعم) الرجل ذواق و منذ سنوات بطعم التفاح إلا من شجرتنا التي كانت بالقرب من مدخل الدار

طبعا الحق علينا ما كان تحت الشجرة( سطل) يتعرقل فيه ولا انكشف من أول حبة …

مقالات ذات صلة

ما علينا كل الأمور الحمد لله تم التخطيط لها بدقة متناهية والوضع لوز اللوز سيدي !!! بس الحق على السطل الي كشف امرنا ونحن تحت أول إختبار ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى