كتائب القسام تعلن الايقاع بثلاث قوات صهيونية بين قتيل وجريح

#سواليف

أعلنت #كتائب الشهيد عزّ الدين #القسام / الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية ( #حماس ) نجاح مجاهديها باستهداف #قوة_صهيونية متحصنة داخل أحد #المنازل بقذيفة “TBG” وإيقاع أفراد القوة بين #قتيل و #جريح محيط منطقة الصناعة في حي #تل_الهوى غرب مدينة #غزة.

كما استهدف مجاهدو القسام قوّة صهيونية تحصّنت داخل أحد المنازل بقذيفتي “تاندوم” بمحيط مسجد الهواشي في حيّ الشجاعية شرق مدينة غزة.

وتمكّن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية متحصنة داخل أحد المنازل بقذيفة “TBG” والاشتباك معها بالأسلحة الرشاشة، وخلال قيام عدد من أفراد القوة بالإنسحاب وسحب الجنود بعد إيقاعهم بين قتيل وجريح من المكان تم استهدافهم مرة أخرى بتفجير عبوة رعدية مضادة للأفراد في حي الشجاعية.

وأعلنت القسام #قنص_جندي صهيوني وإصابته إصابة مباشرة في منطقة الصناعة بحي تل الهوى.

وتمكّن مجاهدو القسام من تفجير عبوة أرضية في جرافة عسكرية صهيونية من نوع “D9″، بالإضافة إلى تفجير عبوة مضادة للأفراد في تجمع لجنود العدو وإيقاعهم بين قتيل وجريح بمحيط برج الرياض غرب حي تل الهوى.

كما تمكّن مجاهدو القسام من تفجير حقل ألغام في جرافتين عسكريتين صهيونيتين من نوع “D9 ” ما أدى لاحتراقهم بشكل كامل بالقرب من مسجد خالد بن الوليد غرب حي تل الهوى.

وفي وقت سابق صباح اليوم، أعلنت كتائب القسام استهداف (4) دبابات صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بقذائف “الياسين 105” في شارع بغداد بحي الشجاعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى