كتائب القسام تستهدف تحشدات لآليات العدو بطائرات مسيرة من طراز “الزواري الانتحارية” / فيديو

#سواليف

نشرت #كتائب_القسام، مساء الجمعة 1 ديسمبر/كانون الأول 2023، فيديو يظهر استهداف مقاتليها لتحشدات #آليات #الاحتلال، شمال المنطقة الوسطى في قطاع #غزة بـ 3 #طائرات_مسيرة من طراز ” #الزواري_الانتحارية “. 

كما أعلنت “كتائب القسام” قصف تجمعات لجنود إسرائيليين شمال وجنوب مدينة غزة، عقب استئناف الجيش حربه على القطاع، مع انتهاء هدنة مؤقتة استمرت 7 أيام.

وقالت “كتائب القسام” في بيانات متفرقة على منصة تليغرام إنها “تدك تجمعات قوات العدو شمال وجنوب مدينة غزة بعشرات قذائف الهاون من العيار الثقيل”.

وأوضحت أنها قصفت مدن “عسقلان وسديروت وبئر السبع برشقات صاروخية، رداً على استهداف المدنيين”.

وأضافت أن الكتائب “دكت تجمعات قوات العدو شمال غرب مدينة غزة برشقات من منظومة صواريخ رجوم عيار 114ملم وقذائف الهاون من العيار الثقيل”.

كما استهدفت بشمال مدينة غزة “دبابة صهيونية بعبوة شواظ، وناقلة جند صهيونية يعتليها عدد من الجنود بقذيفة تاندوم وأسلحة رشاشة”.

وأشارت إلى “تمكن مقاتلي القسام من استهداف قوة صهيونية راجلة متمركزة داخل مبنى في بيت حانون بـ4 قذائف مضادة للأفراد والتحصينات”.

وبخصوص قصفها مناطق داخل إسرائيل، قالت “القسام” إنها “قصفت قاعدة رعيم العسكرية ومغتصبة (مستوطنة) سديروت ومغتصبة نتيفوت برشقات صاروخية”.

كما قصفت الكتائب مستوطنة “أسدود المحتلة برشقة صاروخية، رداً على استهداف المدنيين” الفلسطينيين، وفق “القسام”.

وأعلنت “القسام” أنها “قصفت تل أبيب برشقة صاروخية، رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين”. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى