كان يجب / كامل النصيرات

كان يجب

كان يجب أن نفعّل الحرارة الداخلية المتواطئة مع تلابيب الشوارب غير المنسجمة مع شكل الحضارة المتأخرة في مفاصل الحياة التي كلّما سارت صارت وأبدت عنادها المبني على مواقف مشبوهة غير مرتكزة على أي نوع من أنواع الشهيق..!
· كان يجب الأخذ بعين الاعتبار أن كمية الضخ المتساوية في ظلام الجبال لا تتماشى مع انسحاقات فطرية غضروفية وتتحدى مواء القطط في شوارع الرحمة المليئة بأفكار الاجرام الذي بدأ يكبر كلّما زادت كميّة عجلات السيارات المسرعة على أي أرض ترابية..!
· كان يجب رحيل شركاء مدارس الخلطات السريعة التي ركبت (أُمّ الأشياء) و لم تركب رأسها إثر حسابات غير محسوبة أثناء انصها كثير من الأخشاب مع الأفكار البشرية التي تطمح لدخول عالم الذكاء الصناعي ولو على حساب الميرمية الصباحية في كأس الشاي..!
· كان يجب أن تتوافد حفريات القرون الماضية وتجلس على ركبة ونصف وتوضّح موقفها التاريخي من حالة التأزيم اللاوعي في جوانيات الأنفس المريضة التي تحاول احتلال أي مغارة غير موصلة بالكهرباء لأن فواتيرها زادت عن الحد المسموح به عالمياً ..وعليها أن ترحم لكي لا يتأثر الناس النائمين على حد السيف..!
اعتقد إنكم مثلي ..تبحثون عن قارعة طريق تجلسون عليها ؛ فأنا جالس هناك..عسى أن يمرّ قطّ أو كلب أو حمار؛ يفهّمني بعض ما يجري..فقط بعض ما يجري..!

التعليق

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق