الإتحاد المصري يتصالح مع “صلاح”

سواليف

أعلن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، هاني أبو ريدة، اليوم الأحد 6 مايو/أيار 2018، عن انتهاء الأزمة بين الاتحاد وبين لاعب منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح.

وجاء ذلك في تغريدة نشرها أبو ريدة في حسابه الرسمي على موقع تويتر، وأشار فيها إلى أن الاتحاد أزال أسباب الخلاف مع صلاح، برفع صورته من دعاية المنتخب.

ولم يصدر أي تعليق من اللاعب صلاح حتى الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر.

وكانت الأزمة بين صلاح والاتحاد المصري، بدأت عندما نشر وكيل أعمال اللاعب، رامي عباس، تغريدة على موقع تويتر، أكد فيها أن هناك مشكلة كبيرة تواجه اللاعب مع الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب استخدام الاتحاد لصورة صلاح مع شركة منافسة للشركة التي تمتلك الحقوق التسويقية للاعب.

ونشر الاتحاد المصري صورة لصلاح على الطائرة التي ستقل منتخب مصر لكأس العالم بروسيا، بجوار شعار شركة اتصالات منافسة للشركة التي تمتلك حقوق تسويق اللاعب، ووقعت عقد رعاية معه، والتي طلبت إزالة صورة صلاح من على الطائرة، وعدم استخدام أي صور للاعب في حملات إعلانية في المستقبل، بدون الحصول على موافقة اللاعب وممثليه.

وكان صلاح قد قال الإثنين 30 أبريل/نيسان 2018، إنه حصل على وعد بإنهاء أزمته مع اتحاد الكرة ببلاده، بحسب ما ذكرت وكالة الأناضول.

وفي تغريدة على تويتر، قال صلاح “أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة (اليوم)، في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جداً تفاعلكم”، وأضاف: “حصلت على وعد بحل الموضوع، وإن شاء الله في طريقه للحل، شكراً للجميع”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى