أشي ( بفقّع ) ؟!! / صالح عربيات

أشي ( بفقّع ) ؟!!
( ميريام فارس تشعل انستغرام بصورة حملها .. هل حددت موعد انجابها) ، ( بيع خاروف بمليون ريال .. وأبنيه بنصف مليون ريال ) ، ( داعية مصري : انتظروا المهدي قريبا) ، (نصف مليون درهم إماراتي فاتورة ولادة في دبي) ، (علي جمعة : الباروكة حرام والزرع حلال) ، (أصالة تعترف : لعبت القمار) ، (عراقية أنجبت ستة توائم) ، ( ذهب ليصلح بين زوجين فظفر بالزوجة) ، ( السماح للمرأة بالحجز في الفنادق دون محرم ) ، (تعويض هيفاء وهبي بـ 6 أحذية جديدة بعد سقوط حذائها على الهواء) ، ( سيدة تكتشف خيانة زوجها لها مع مكنسة كهربائية) ، (الحرب تشتعل من جديد بين أحلام ونوال الكويتية) ، (ثري عربي يشتري أغلى تورتة في العالم بـ 75 مليون دولار) !!
أخبار الغرب : (تشيلي ينجح في ابتكار بطارية ليثيوم تسمح للأسر بامتلاك شبكة طاقة منزلية تعيد شحن نفسها) ، (كندي يصمم طائرة قادرة على الوصول من لندن الى نيويورك في 11 دقيقة) ، (مستثمر روسي يعمل على صناعة قطار أسرع من الصوت) ، (أسمنت يطفو على الماء ابتكار تركي) ، (سابقة علمية تضع حدا للسكري) ، (300 ألف أمريكي يملكون طائرات بدون طيار) ، (عالم فيزيائي يعرض حياته للموت لإثبات مفهوم علمي) ، (بريطانيون يطورون رداء لانقاذ حياة اللاجئين السوريين) ، (صيني يبتكر سريرا يحمي من الزلازل) ، (فقط في اليابان .. اصدار جواز السفر في ثلاث دقائق) ، (أول منزل برمائي في بريطانيا للحماية من الفيضانات).
أشي (بفقّع) .. انشغلنا بمتى تلد ميريام فارس وبالخراف والباروكة .. وهم من انشغلوا بالقطارات والطائرات وعلاج الأمراض .. فهل بهذا الجهل والسخافة تبنى الأوطان ونحلم بتحرير فلسطين ؟!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. وبعدين بقلك العرب والمسلمين خير أمة أخرجت للناس … الصحيح شي بفقّع !!!

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى