أيّها الأعراب !إبْكوا كالنساء –شاماً- / د راجي القبيلات

أيّها الأعراب !إبْكوا كالنساء –شاماً- :
لم تحافظوا عليها كالرجال؟؟
أيّها الأعراب : هذا العنوان مشتقٌّ من مقولةٍ لأمِّ أب عبد الله – الملقّب – بالصغير – وفق الروايات عنه ؟؟؟ لتسليمه- غرناطة- آخر ممالك الأندلس !!!؟؟ – للملكين الكاثوليكيين : ألفانسو – واليزابيلا —
كان أبو عبد الله – لايتجاوز ال20 سنة من العمر ؟؟؟.
كان ذالك عام 1492 -: بعد تسليم مفاتيح _ غرناطة
صعد الملقب بِ :أبي عبد الله الصغير: ووفقا لروايات ذكرت الاسم ؟؟؟ .
صعد مع عائلته ربوةً تُطِلُّ على _ غرناطة والحمراء _ فبكى بكاء ألم وتحسّر على ضياع مُلكه _ وانتهاء دولة الإسلام بالأندلس!
لمّا رأته أُمّهُ يبكي قالت : إبكِ كالنساء مُلكا لم تُدافع عنه كالرجال!؟
ومهما تكن الروايات ؟ فآخر الممالك الأندلسيّة –غرناطة – آلت إلى مُلْك الكاثوليك من أتوا من إسبانيا ؟؟؟ _ وما أشبه الليلة بالبارحة؟؟؟
بعد هذه المقدمة المختصرة _ أيّها الأعراب المتآمرون ليس على الشام _ شام الله في أرضه ؟_ أقول الآتي :
أولاً:_ التاريخ ليس _قرءاناً محفوظا بحفظ الله له ؟_ فقد تمتد إليه أيادي يهوديّة سافلة تحرّفه لصالحها ؟؟ وما الحربين عنا ببعيد
هتلر _ النادل الليلي ؟ عامل الحانات الليلي – قبل أن يصل إلى قيادة جيش ألمانيا ؟؟ منذ هتلروحتى الأيام المعاشة؟؟؟ هم __ نازيون _؟؟؟ لكن الأعراب لايقرؤون التاريخ
شنّ هتلر الحرب — السوفيت – لينين و- إستالين والنتيجة وباختصار النتيجة الصادمة ؟؟؟::
*_ ذهب جرّاء ذالك _ استشهاد مايزيد على –30 مليون مسلم من : الشيشان وغيرها من المقاطعات الإسلامية ومن الأتراك المسلمين ومن رعايا الأتراك من العرب ؟؟؟؟؟!! تحقيقا لحبّ الثلاثي : لينين – استالين—هتلر—و…؟
والأخطر من ذالك مانعيشه اليوم من تقسيم : وطن العرب المسلم إلى ولايات …؟؟ متحاربة وممتطي صهوة الفرس ؟؟؟
*_ والدليل على ذالك ماتحصده الأعراب ؟؟؟: من تفكيك المُفكّك ؟ وتقسيم المقسّم ؟؟ وهيمنة ؟؟__ المُلثّم !!!!؟؟؟؟ ؟؟؟ وما يحصل في حرب الأعراب ؟ __ في بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين _ لخير دليل على : زعامة الذليل ؟؟ بدءاً من زعامة الحوثي — غير الصالح : علي عبد الله صالح ؟؟؟ من لبس عباءة ؟؟ بني الأحمر !!!!؟؟؟؟؟ وسكوت بنو الأحمر عليه ؟؟ لمآرب في نفس زعامات شياطينهم من …؟؟ ومن … ؟؟؟ _ وأُجز :::
دولارات – وزعامات—وقصور وعمارات — وسفرات-
وإلى المتابع الكريم التحقيق لما أهدف إليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثانياً :_ يهود تنسج المؤامرات بعد التخطيط لها في بلاد الأعراب على مدى —قرن قادم من الزمن !!!؟؟ وتستخدم كل الوسائل الهابطة ؟؟؟ __ من النساء والدولارات المزيّفة والمراكز الهابطة ؟؟؟؟ لبلوغ غاياتهم ؟؟؟
يقول صلّى الله عليه وسلم : من علامات الساعة : أن تُنزع الرحمة من قلوب الحكّام ؟؟؟؟ لا رأفة _بالأطفال ولا بالنساء ولا بالكهول ولا بمن يحكمون ؟؟؟
بشّااااااااااااريم ابن الهالك ؟ والمحفوظ في جهنم ؟؟؟؟ _من سلّم الجولان شُذّاذ الآفاق ؟؟ محتلّوا الأقصى المبارك وفلسطين ؟ بمُباركة قيادات وتحكم من داخل فلسطين ؟؟؟ لكم ما تشاءون ؟؟؟ فلسطين كل فلسطين لكم _ من البحر إلى …… حدود بلاد فارس

ثالثاٍ _ أيّها الأعراب مايحدث في _سوريّا الشام خير دليل؟؟؟_ هذه العائلة أُصولها من إيران بلاد الفرس ؟؟ وليس الأحواز منها؟؟؟ والأسم لها أو اللقب __ الوحش !!؟ والأعراب يعرفون ذالك ؟؟؟ ولكنّهم على العهد ماضون !!! – ومن أطلق التسمية فرنسا أيّام حكمهم لسوريّا في ثلاثينيّات القرن العشرين !!؟؟ وهذا من باب :
إنّ العهد كان مسؤولا؟
_ القاعدة ؟؟ قاعدة ابن حضرموت ؟ بن لادن ؟؟؟
وكذا داعش ؟؟؟ وما أدراك ماداعش؟؟؟ والتي لم تُخلق إلاّ __ بعد ثورة أهل الشام على العائله العلويّة ؟. بتخطيط من انذال الدنيا حفاظا على العائلة هذه !!!؟

وإلاّ ماهذه الأساطيل وحاملات الطائرات الروسيّة والصواريخ التي
أُطلقت من بلاد المجوس _ إيران _ على سوريّا الشام ؟؟ للتضليل على عربان !! يُصدّقون ما تقوله الذئاب ؟؟؟؟ وهل من مزيد يا بوتين ؟؟؟ و لافروف ؟؟ ومندوبك إلى مجلس __ الغنم ؟؟ _ ف . تشوركين ؟؟— ولكنّ الأعراب والعربان يُصدّقون لألف سبب وسبب ؟؟؟؟؟. الكذب خاصّة من قبل مندوب __ روسيا المحتربة وعن قريب ؟؟؟ .
السبب :__ لقد طغت هذه الفئه وفسدت وأفسدت وأهلكت الحرث والنسل ؟؟؟؟ أيّها الأعراب ألا تقرءون القرءان ؟؟ بعيدا عن أحزاب ساهمت يهود في تكوينها وعلى مدى قرن من الزمن ويزيد ؟؟؟
رابعا __ منذ ثورات مدن أهل الشام على من يحكمهم من العلوية _ عائلة الوحش جلبت الذئاب ونحن في قرن القضاء عليهم ؟؟؟؟ وكما قلت أساطيل روسيا والتي تعترف جهارا نهارا
وأترك النصارى لشأنهم فليس بيننا وبينهم عداء ؟؟؟؟ حتى الحروب الصليبيّة هي من تلحين وتأليف فئه باغيه ؟؟؟؟ وقادتها من فرنسا وبريطانيا وألمانيا والنمسا و…..وكل أوروبّا ؟؟؟ .و أكرّر ____ ليس بين المسلمين – عربا وعجما ثارات ؟؟؟ لأن النصارى ___مسالمون عايشوا المسلمين ووجدوا منهم كل ودّ ؟؟ __ لكم دينكم ولي دين ؟؟؟__ والعديد من نصارى الغرب_ أوروبا _لمسوا ذالك ؟؟؟؟؟؟؟.
خامسا :__ ذئاب تمكر؟؟؟ والله خير الماكرين ؟؟؟ لأهل حلب ؟؟؟؟ أحفاد الأمويين من غرست الذئاب في أذهان شيعة المجوس أن أحفادهم قتلوا الحسين _والحسين ابن الخليفة الرابع الراشد __ عليّ بن أبي طالب ابن عمّ رسولنا ونبيّنا محمد عليه الصلاة والسلام منهم براء وكذا ابنه الحسين رضي الله عن الصحابة أجمعين __ من تآمرت عليه مجوس إيران ؟؟ واستُشهد على أيديهم لعنهم الله تعالى وهو _إماما في محرابه ؟؟؟؟ في الكوفة __ والتي زرتها وأنا ابن عشرين من السنين !!؟؟.
__ كما زرت النجف من تعتقد شيعة المجوس أن قبره أي علي رضي الله تعالى عنه وعن الصحابة أجمعين ؟؟؟؟
سادسا :__يا شيعة مجوس ! ءأنتم أعلم أم الله ؟؟
ماذا يقول ربُّنا سبحانه في القرءان الكريم __ الذي لم تمسّه أيديكم القذرة والحاقدة على الإسلام والمسلمين
يقول تعالى : ( لقد رضي اللهُ عن المؤمنين إذ يُبايعونك تحت الشجرةِ فعلِم مافي قلوبهم فأنزل السكينة عليهم وأثابهم فتحا قريبا . الفتح—18 ).
يا شيعة مجوس إيران هذا قول الله تعالى ومن أصدق من الله قيلا ؟؟؟؟ . _ أليس أبا بكر وعمر وعثمان ،، من تسبّون وتتعبدون إبليس ربكم !!؟؟ هم خلفاء رسول الله تعالى انتقل إلى الرفيق الأعلى وهو عنهم رااااااااااضٍ؟؟؟ ونحن المسلمون نكتفي بقول الله تعالى كما ورد في الآية رقم _ 18 _ من سورة الفتح ؟؟؟ قاتلكم الله ياشيعة مجوس إيران تتعبدون ربّكم _ إبليس اللعين بسبِّ الصحابة وأُمّهاتِ المسلمين ؟؟؟ ماذا عملت لكم أُمّنا عائشة وأبيها الخليفة الراشد رضي الله عنهما وعن الصحابة أجمعين
____ ياحيف ياحيْف ومليار ونصف ويزيد ياحيف!!؟؟؟ ..
— نحن نُصدّق ربنا الله تعالى الخالق الذي لاإله غيره ؟؟؟ لا له ابن ولا صاحبة ؟؟ بل يخلق ما يشاء ويختار ؟؟؟ ويلكم من غضب الله تعالى _ ومن تبعكم على وجه البسيطة ؟؟ حتى لو نطق العربية وقلبه النتن ينطق العبريّة؟؟؟؟؟ ويلكم في الدنيا قبل الآخرة أيّها الأفّاكوووون؟؟؟؟ .
سابعا :_ أيّها الأعراب ومن تزعمون أنّكم مسلمون ::
خمس سنوات وأنتم تشاهدون على فضائيات عربيّة أو عبريّة أو مزيج وهجين أوغير ذالك أو_ ناطقة باللغة الإنجليزيّة أو الفرنسيّة أو الألمانيّة ؟
أو حتى العبريّة ؟؟ ولقد ذرفت عيناي دمعا ثلاث مرات :::؟؟؟
__ المرّة الأولى ؟؟ عندما قرأت مُؤلّف سقوط الأندلس ؟ الأندلس مؤل الحضارة التي نهلت منها _ أوروبّا ؟؟ من عاشوا بين عرب الأندلس بكلِّ أمن وأمان طيلة بقاء دولة العرب على مدى ( —8 قرون )
لايحبّون الإسلام ولا نبيّه ولا المسلمين ؟؟؟ والمثل العربي يقول : عدوّ جدك ما يودّك !!!؟؟؟ بل أنتم أعداء الإنسانيّة كل الإنسانية ؟؟ ليس لهم في قلوبكم مودّة وهم منكم كيف ؟؟؟؟؟
انظروا قول الله تعالى فيكم أيّها العنصريون حتى على إخوانكم ؟؟؟ لأن قلوبكم قست على إخوانكم؟؟ فهي كالحجارة أو أشدّ قسوة !!!؟؟
انظروا قول الله تعالى :
( ولقد علمتم الذين اعتدوا منكم في السبت فقلنا لهم كونوا قِرَدَةً خاسئين.البقرة -65 ) .
ويقول تعالى: (قل هل أُنبِّئُكم بشرٍّ من ذالك مثُوبةً عند الله من لعنه اللهُ وغضِبَ عليه وجعل منهم القِرَدة والخنازيرَ وعبد الطاغوتَ أُولئك شرٌّ مكانا وأضلُّ عن سواء السبيل . المائدة -60 ).
أيّها الأعراب لعلّكم تعتبرون ؟؟
يقول تعالى : ( فلمّا عَتوا عن ما نُهوا عنه قلنا لهم كُونوا قِرَدةً خاسئين . الأعراف – 166 ) والآية تفسِّروا نفسها ؟.
أيّها الحاقدين على الإسلام ونبيّه وأهله انظروا الآيات من _167 إلى –169 من سورة الأعراف نفسها إنّها تصفكم ومن هم منكم؟لاتؤمنون جميعا ؟؟؟ .
ثامنا: _ أيّها الأعراب إنّها قبل أن يجفّ الدمع في عيونكم فقد قست قلوبكم فهي كالحجارة أو أشدّوا قسوة كما قال تعالى عن يهود ؟؟؟.
لولا أن الكثير منكم قلوبهم قاسيه لبكيتم أطفال أهل الشام _ حلب _ لكن قلوبكم كالصخر _ سيم سيم – كما تقول الهنود في الخليج العربي والذي عشت!!!؟؟؟ ولبكيتم النساء ولبكيتم العُجّز وسفك الدماء وتدمير مساكن الغلابى من أهل _ حلب – حلب – الصحابة- والأمويين – والعبّاسيين – إلى : السلاجقة والعثمانيين _ وأنتم أحفاد السلاجقة والعثمانيين __ حذار مكر الروس وكل وشذّاذ الافاق ؟
فأعينهم عليكم ؟؟ ياطيّب رجب أُوردغان ؟؟ ذئاب لاأمان لهم ولا عهود ؟؟؟ وأنتم تقرءون القرءان ففيه القول الفصل عن الماكرين !!!؟؟؟ حذار حذار إلى _ مليار ونصف حذار ؟؟ إنّهم لن يؤمنوا لكم حتى تتبعوا ملتهم ؟؟؟؟؟؟.
تاسعا :__ المرّة الثانية التي ذرفت العينان دموعا فيها _ عندما بدأ هالك ليبيا _ قصف بنغازي بكل وحشيّة ؟؟ فخرج أهل _ بنغازي إلى الساحات يستغيثون الله تعالى ويستنصرونه على معمّر الكوستاريكي ؟؟_ ابن ذئبه _ سرت _ من تربّى مع من أنجبته سفاحا من الطّيار _الكوستاريكي _ وتبنّاه أحد القذاذفة بعد أن __تزوّج من جميلة سرت _ ؟؟؟ فأمر الطيّارين أن يُدمّروا بنغازي على رؤوس أهلها ؟؟
نصر الله تعالى أهل بنغازي ؟؟ بطائرات : فرنسا وإيطاليا وبريطانيا و..
ولاحقا الطائرات الأمريكيّة بعد تلكؤ – باراك –لألف سبب وسبب؟؟
ملأ الله تعالى قلوب أهل الشرق الليبي بأساً على الكوستاريكي ومن معه ممن جلبهم ليدافعوا عنه في مثل ذالك اليوم من شّاذ الآفاق ؟ كما هبّ أهل
__ مصراته والبربر وكلّهم مسلمون ؟؟؟_ وقضي الأمر . نعم بكيت والكل في الساحات يبكون ويستغيثون الله على ذئب طرابلس وقد كان ؟؟
أيّها الليبيون من مجاهدين ؟؟ إلى تبع لتبع !!! –معمر – وهو خليفة حِفتر؟؟؟؟ خافو الله واتقوه في ليبيا _ نساءً وأطفالاً ومجاهدين و… أرئيتم كيف يتردد على ؟؟؟__ السيسي
و بوتين ؟؟ و…. ؟؟ والشمس لايُغطّيها الغربال؟؟؟؟؟؟؟
عاشرا :__ المرّة الثالثة : عندما اتحدت ذئاب ؟؟: الروس –وشيعة المجوس وشيعة القبيح نصير الشيطان ؟؟ زعيم حزب اللات من ذهب الكذّاب مدافعا عن قبر زينب في الشام ؟؟ ومجوس إيران بزعامة الهالك وعن قريب خامنئي ومن قبله ألعن الخميني __ وكذا شيعة مجوس العراق :عصائب أهل الباطل ؟؟ وعصائب الهالك المجوسي الإيراني—النوري المالكي من أتت به بريطانيا وأمريكا بطائراتها وأتباعه ؟؟؟ نعم عندما دخلوا حلب وفعلوا مافعلوا من __ انتهاك حرمات وسفك دماء أهل حلب نساءً وأطفالاً والنوويّة ؟؟؟__ دمّرت المدارس على رؤوس الأطفال والمستشفيات على رؤوس المرضى والأسواق على رؤوس الباعة ومنهم يطلبون أرزاقهم أو يشترون !!!؟؟؟ أو المارّة أو….؟؟ لم تسلم المساجد من الحقد …..
الزّينبيون والفاطميّون والصدريون وكل مسمّيات طوائف شيعة مجوس العراق والباكستان والأفغان و…..؟؟؟
نعم بكيت !!!؟؟؟ أيّها العربان قلت :لابواكي لأهل __ حلب __؟؟
ألم تشاهدوا صفوف النساء الهائمة في الطرقات وأطفالها و.. …؟؟؟ حرائر حلب الشام لامجير لها ؟؟؟ إلاّ الله تعالى وهو آت آت
*- لمثل هذا يذوب القلب من كمدٍ …. إن كان في القلب إحساس وإيمان!!؟
نونية شاعر الأندلس رثا بها حال مسلمي الأندلس في محنتهم ؟؟؟؟
__وأنا أقول رحمك الله ياصدّام على علّاتك !!؟؟؟ من تجرّأت وأطلقت مايزيد على __ __45 صاروخ سكود على أجبن الناس محتلّوا الأقصى المبارك ؟؟؟ ولقد عايشت أحد تلك الصواريخ منطلقا بمحاذات مأدبا من جهة الجنوب قبيل الغروب ؟؟؟ وكنت على جبل مرتفع ورأيته رأي العين ؟؟؟ وقالت إذاعة يهود أن الصاروخ سقط في —تل ابيب — .
احدى عشر :__وأخيرا تلك المرأة الغرناطيّة المسلمة وقالت ماقالت ؟؟؟
أيّها الأعراب ؟؟؟ : ألا تبكون حلب الشام والشام من تجمّعت عليه كلاب وذئاب ؟؟؟؟ أم أنّ قلوبكم كالحجارة أو أشدُّ قسوة على حرائر أهل الشام وحلب الشام ؟؟؟ _ من هو في الصيف …. يأتيه الشتاء ؟؟؟؟ وما بين الصيف والشتاء إلاّ الخريف ؟؟؟؟ والحسيب هو الله الجبّار ؟؟؟؟
قفوهم فإنهم مسؤولون ؟؟؟ مالكم لاتنطقون ؟؟؟
مالكم لاتناصرون؟؟؟؟ عندها عدل الله عدل الله
وخسئت وسيئت وجوه يهود ومن هم معهم ؟؟؟ !

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى